مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني بعد تعادل بيلباو

تاريخ النشر: 04/03/2024
72
منذ شهر
برشلونة

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة برشلونة ضد مضيفه أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان ماميس، لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا.

وامتلك برشلونة فرصة ذهبية حال الفوز على أتليتك بيلباو، للاقتراب بفارق 6 نقاط فقط عن ريال مدريد المتصدر، والانفراد بالمركز الثاني، مستغلا سقوط جيرونا ضد مايوركا بهدف دون رد.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على أتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل، في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أضاف برشلونة بهذا التعادل لرصيده النقطة 58 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا الثاني و8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

وفي المقابل، أضاف أتلتيك بيلباو لرصيده النقطة 50 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد الرابع.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني:

سيلتقي برشلونة في المباراة المقبلة من الدوري الإسباني "الليجا" مع ضيفه ريال مايوركا على أرضه، لحساب مباريات الجولة الـ28 من المسابقة.

وستقام المباراة بين برشلونة وريال مايوركا يوم الجمعة المقبل الموافق الـ8 من مارس لعام 2024، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة لمنطقة الخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

برشلونة يرفض هدية ريال مدريد ويتعادل مع بيلباو سلبيا في سان ماميس

بيدري يغادر قمة برشلونة وبيلباو باكيا بعد إصابة خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن