تشافي ينفعل على نجم برشلونة بـ"لفظ خارج" أمام أتلتيك بيلباو

تاريخ النشر: 04/03/2024
185
منذ شهر
تشافي ينفعل على نجم برشلونة بـلفظ خارج أمام أتلتيك بيلباو

انفعل تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، على لاعب وسط فريقه بيدري جونزاليس، بعد إهداره لفرصة محققة كانت كفيلة بتسجيل هدف التقدم في شباك أتلتيك بيلباو.

ويخوض برشلونة حاليا على ملعب سان ماميس مواجهة ضد أتلتيك بيلباو، لحساب مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويخوض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "شتيجن، كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو، كريستنسن، جوندوجان، دي يونج، بيدري، رافينها، ليفاندوفسكي".

ويلعب برشلونة اللقاء ضد أتلتيك بيلباو بتواجده في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

ويمتلك برشلونة فرصة ذهبية حال الفوز على أتليتك بيلباو، للاقتراب بفارق 6 نقاط فقط عن ريال مدريد المتصدر، والانفراد بالمركز الثاني، مستغلا سقوط جيرونا ضد مايوركا بهدف دون رد.

ماذا حدث بين تشافي وبيدري: 

شهدت الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، سلسلة من التمريرات الرائعة على الجانب الأيسر بقيادة البرتغالي جواو كانسيلو، لتصل الكرة لبيدري في وضع الانفراد بالحارس أوناي سيمون.

وقرر بيدري بشكل غير متوقع العودة للمراوغة والتمرير لزملائه، لينقض عليه دفاع أتلتيك بيلباو بكل قوة، لخطف الكرة منه، وهو ما أثار غضب تشافي بشكل قوي.

وأظهرت كاميرات التصوير، تشافي في حالة غضب ضد تصرف بيدري، واصفا أياه بـ"الأحمق"، بكونه أضاع على برشلونة فرصة التقدم في ملعب سان ماميس الصعب.

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لبرشلونة ضد أتلتيك بيلباو.. تغييرات مفاجئة

كارثة مرتقبة تهدد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن