توقع غريب الأطوار لنتيجة مباراة النصر والعين بدوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 03/03/2024
117
منذ شهرين
سبب جديد وراء إلغاء جولة النصر السعودي في الصين

في خطوة غريبة الأطوار، توقع الإعلامي الرياضي سلطان الحارثي، نتيجة مباراة النصر ضد العين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2023. 

يحل فريق النصر السعودي، ضيفا على نظيره العين الإماراتي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، غدا الإثنين، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد هزاع بن زايد.

استقر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، على الاستعانة بالخماسي الأجنبي "كريستيانو رونالدو، أوتافيو مونتيرو، ديفيد أوسبينا، إيمرك لابورت"، بالإضافة للظهير الأسترالي بيهيتش، الذي يتواجد كلاعب آسيوي في القائمة.

وفي سياق متصل، توقع الإعلامي سلطان الحارثي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اكتساح النصر فريق العين الإماراتي. 

وكتب الحارثي: "ممثلنا النصر سينتصر دون شك، فالفوارق الفنية شاسعة ولا مجال للمقارنة بين الفريقين، أراها سباعية نصراوية تدك مرمى العين".

واعتبر الشارع الرياضي أن توقع الحارثي مبالغ فيه، خاصة مع تعادل النصر الأخير أمام الحزم، متذيل ترتيب جدول دوري روشن السعودي.

ومن المقرر، تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على النقل الحصري للمسابقات الرياضية الآسيوية في المملكة، مباراة النصر السعودي ضد العين الإماراتي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الدويش يكشف أزمة النصر الهجومية مع كاسترو.. تصريح صادم

إصابة لتاليسكا تزلزل النصر قبل مواجهة العين في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن