بشهادة الجميع.. الأهلي يحرج جمهور الاتحاد ويفرض هيبته على النصر

تاريخ النشر: 03/03/2024
175
منذ شهر
بشهادة الجميع.. الأهلي يحرج جمهور الاتحاد ويفرض هيبته على النصر

خطف جمهور النادي الأهلي، الأضواء وقدم تابلوهات عالميية فرضت هيبتها على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، المعروف بـ"الجوهرة المشعة". 

مباراة تلو الأخرى، يثبت عشاق "الراقي" إنهم ينافسون أنفسهم محليا، مما أحرج جماهير أندية الصندوق "الهلال والنصر والاتحاد"، لذلك أصبح واضحا للعيان أن مدرجات الأهلي خير عنوان للبطولات المحلية السعودية. 

وأشاد القاصي والداني بجماهير الأهلي أمام الفتح، على الجوهرة المشعة، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت" بعض من أراء الإعلام السعودي من أصحاب الميول المختلفة في مدرج الأهلي، كما في السطور التالية.. 

لم يخفي الكرواتي سلافن بيليتش، المدير الفني لفريق الفتح، إعجابه بالجماهير الأهلاوية عقب مواجهة ناديه، على الجوهرة المشعة، قائلا: "أشكر جمهور الأهلي، الأجواء في ملعب الجوهرة كانت أوروبية".

ومن جهة أخرى، قال الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد": "أوجه التحية والتقدير لهذا المدرج العظيم مدرج النادي الأهلي، أنا لن أجامل أنا أقول كلمة الحق". 

وأضاف: "ملعب الجوهرة نسى "الفل" الملئ الكامل للمدرجات، نسى الثلاثة أدوار مفتوحة، صار له مدة شغال على دورين فقط، وفوق مقفل، ولكن ليلة مباراة الأهلي والفتح، أحى جمهور الملكي الملعب مرة ثانية". 

وواصل: "عادة نذكر أيام الاتحاد، ولكن الأهلي اليوم لحاله قالك نجيب لك قطعة من برشلونة أو ريال مدريد، أو نجيبلك حاجة من ليفربول، جماهير أوروبية، ويسجل للأهلي إنه دائما السباق والمبادر في كل تطور لأساليب التشجيع". 

ومن ناحيته، قال الإعلامي علي المرشود: "مباراة الأهلي والفتح، أكبر دعاية للدوري السعودي، وأكبر منتج وبراند ممكن تقدمه للعالم، ترى 44 ألف في ليلة دوام بنهاية إجازة، ليس بالشيء الجديد على الأهلي، في الموسم الماضي بدوري يلو كان أيضا موجود، وأنا أقول لم يسجل هدف التعادل سانت ماكسيمان ولكن اللي سجل هو جمهور الأهلي". 

كما أشاد الكابتن خالد الشنيف عبر برنامجه "دورينا غير": "وأنا أشاهد لقاء الأهلي والفتح كنت كأنني أشاهد نهائي الدوري أو نهائي دوري أبطال آسيا، منذ زمن وجمهور الأهلي داعم لفريقه بشكل استثنائي وهم اللاعب رقم 12".

وأبدى الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي، إعجابه بجمهور الأهلي، قائلا: "أشكر الجماهير على الدعم الكبير طوال الـ100 دقيقة في لقاء الفتح، لقد كانوا معنا في مختلف المواقف".

اقرأ أيضا

الأهلي في ورطة قبل كلاسيكو النصر.. غياب النجم الأول

نجم الأهلي يفتح النار على حكم لقاء الفتح.. قتل المباراة مبكرًا

حمل تطبيق سعودي الآن