ليلة تاريخية لنجمي مانشستر يونايتد بصاروخ في الديربي.. "لماذا؟"

تاريخ النشر: 03/03/2024
48
منذ شهرين
ليلة تاريخية لنجمي مانشستر يونايتد بصاروخ في الديربي.. لماذا؟

يتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، على مضيفه مانشستر سيتي، في قمة الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الجارية بينهما حاليا على ملعب الاتحاد.

وسجل ماركوس راشفورد هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واستقبل راشفورد تمريرة زميله برونو فيرنانديز بتسديدة قوية رائعة، فشل في التعامل معها أو الوصول إليها الحارس البرازيلي إيدرسون.

وخاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "إيدرسون، ووكر، دياز، ستونز، أكي، دي بروين، رودري، فودين، برناردو، هالاند، دوكو".

وفي المقابل خاض مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: "أونانا، إيفانز، فاران، ليندلوف، دالوت، ماكتوميناي، كاسيميرو، ماينو، برونو، راشفورد، جرناتشو".

رقم قياسي لماركوس راشفورد:

قدم برونز فيرنانديز (39) تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي، منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في يناير عام 2020، ليكسر رقم الفرنسي بول بوجبا زميله السابق في الشياطين الحمر صاحب الـ(38) تمريرة.

ورفع في المقابل، ماركوس راشفورد رصيده التهديفي ضد السداسي الكبير منافسي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي إلى 30 هدفا، بينهم 6 أهداف في مرمى مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي حقق الانتصار في لقاء الفريقين بالمرحلة الأولى من البريميرليج، الذي إقيم على مسرح الأخحلام بثلاثية نظيفة، سجلها الثنائي هالاند وفودين.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من أرتيتا حول إمكانية تدريب مانشستر يونايتد

برشلونة يستسلم لرغبات تشيلسي بضم الصخرة.. صفقة الـ 80 مليون

حمل تطبيق سعودي الآن