عون السلولي.. شرط يحسم وجهته لأندية الصندوق بعد موافقة التعاون

تاريخ النشر: 03/03/2024
102
منذ شهر
عون السلولي التعاون

كشف تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بملف مفاوضات المدافع الوطني ونجم فريق التعاون عون السلولي، للرحيل عن سكري القصيم خلال الميركاتو الصيفي القادم. 

بدأ عون السلولي مسيرته في نادي الاتحاد بالفئات السنية عام 2016، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2017 بعد تألقه، لكن اللاعب الشاب وقتها لم يحصل على الدقائق الكافية مع كتيبة النمور، حيث رأى أكثر من مدرب بتلك الفترة عدم جاهزيته، ليتم إعارته إلى نادي الفيحاء في عام 2019، ثم أعير إلى نادي النهضة في 2021، وانتقل بشكل نهائي إلى نادي التعاون في صيف 2021.

الحديث عن عون السلولي بدأ خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خاصة بعد لضمه للمنتخب الوطني السعودي وتألقه مع المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، لتتخذ إدارة التعاون خطوة حاسمة بالتجديد للاعب حتى 2027. 

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الأحد، إلى تطورات جديدة بمفاوضات السلولي، حيث اقترب اللاعب من التوصل إلى اتفاق مع أحد أندية الصندوق للانتقال بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد موافقة إدارة التعاون. 

وأكدت ذات الصحيفة، أن إدارة التعاون لا تمانع انتقال عون السلولي، بشرط وصول عرض مالي كبير، كما حدث مع كادش الذي انتقل للاتحاد في الفترة الصيفية، وكذلك ميدران المنتقل مؤخراً لنادي الاتفاق.

ويعد السلولي، من أبرز المدافعيين المحليين بالسعودية على الساحة الرياضية خلال الوقت الراهن، خاصة وأنه مختلف عن باقي أقرانه بالقوة البدنية وطول القامة، حيث يصل طوله لـ196 سم، مما دفع البعض ليصفه بـ الاستايل الأوروبي". 

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، أن أندية الهلال والأهلي والاتحاد إضافة لفريق الشباب، لديهم رغبة لضم اللاعب لتعزيز خط الدفاع والوسط الدفاعي. 

اقرأ أيضا

نجم التعاون يغيب عن مباراة الأخدود للإصابة

التعاون يقسو على الأخدود بثلاثية في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن