نواف العقيدي جاهز لحراسة النصر ضد العين .. مفاجأة قانونية

تاريخ النشر: 03/03/2024
1274
منذ شهرين
نواف العقيدي بقميص النصر السعودي

فجر القانوني أحمد الأمير، مفاجأة مدوية، عن مشاركة نواف العقيدي حارس مرمى نادي النصر السعودي، ضد العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة، قد قررت إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، بسبب أزمة استبعاده من منتخب السعودية قبل انطلاق كأس آسيا 2023.

ويغيب العقيدي عن مباريات النصر في الدوري السعودي ومباريات آسيا، بالرغم من عدم تعميم العقوبة من جانب اتحاد الكرة.

وخرج كاسترو مدرب النصر، في تصريحات إعلامية، قبل مواجهة الفيحاء في دوري أبطال آسيا، أكد فيها استبعاد العقيدي بسبب إيقافه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

قانونية مشاركة العقيدي ضد العين في دوري أبطال آسيا

أكد الأمير، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بمنصة "إكس"، أن الاتحاد الآسيوي يعلن عن العقوبات التي يتم الموافقة على تعميمها من جانب لجنة الانضباط الآسيوية، إلا أنه لم يقم بتعميم عقوبة نواف العقيدي.

وأضاف، مؤكدا أهلية وقانونية مشاركة العقيدي في مباراتي العين، بدوري أبطال آسيا، وأي احتجاج بشأن عدم أهليته سيتم رفضه من جانب الاتحاد الآسيوي.

يذكر أن نادي النصر السعودي، يعاني من أزمة في حراسة المرمى، خاصة مع إصابة وليد عبدالله، وراغد النجار، وإيقاف نواف العقيدي، وعدم حسم مشاركة أوسبينا بنسبة كبيرة في المباراة.

متى مباراة النصر السعودي ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا؟

يحل نادي النصر السعودي، ضيفا على العين الإماراتي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، غدا الإثنين، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد هزاع بن زايد.

ماهي القناة الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا؟

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على النقل الحصري للمسابقات الرياضية الآسيوية في المملكة، مباراة النصر السعودي ضد العين الإماراتي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

رد رسمي من الاتحاد السعودي على مشاركة العقيدي مع النصر

النصر يشرك العقيدي مجبرا بعد إصابة وليد عبدالله..ماذا يفعل كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن