مدربو الدوري السعودي وأسطورة خيسوس المزيفة.. "اعتراف نصراوي خطير"

تاريخ النشر: 03/03/2024
250
منذ شهر
بعد ثلاثية الاتحاد.. الهلال يعزز تفوقه التاريخي على بايرن والسيتي

شن سعود الصرامي، الإعلامي الرياضي والمتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر السعودي، هجوما مبطنًا على مدربي الدوري السعودي، في ظل تقهقرهم أمام الهلال ومدربهم البرتغالي خورخي خيسوس.

جاء ذلك مع تقديم الهلال مستويات أكثر من رائعة في الموسم الحالي مع خورخي خيسوس، على كافة الأصعدة المحلية والآسيوية، مما جعل الزعيم مرشحا للفوز بكافة البطولات التي يشارك بها.

وقال سعود الصرامي، خلال فيديو رائج على منصة التواصل الإجتماعي "إكس": "تفوق خورخي خيسوس يرجع لضعف إمكانيات مدربي الدوري".

وأضاف المتحدث السابق باسم نادي النصر قائلاً: "بعد ما هزمهم فريق بعد الآخر، يأتيك هذا ويقولك ليس هو اللي عبقري، لكن المدربين هم اللي ضعيفي إمكانيات". 

واختتم الصرامي تصريحاته بالتأكيد على أنه: "تذكرت أول الموسم يوم كنت أنا أضحك على كلامهم القديم لما كانوا يقولون لويس كاسترو ممتع".

وكتب الهلال رقم قياسي مع خيسوس، في الموسم الجاري لدوري روشن، بعد تحقيق 15 فوزًا على التوالي، ليكسر الرقم التاريخي المسجل باسم النصر في موسم 2014.

ولعب الهلال، بقيادة خيسوس 39 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين عبر فترتين حقق خلالها 32 فوزًا مقابل 6 تعادلات وهزيمة واحدة بإجمالي 102 نقطة.

اقرأ أيضا

جورجينا تصدم النصر .. مفاجأة عن موعد اعتزال رونالدو

الهلال يقدم عرضا لا يقاوم لقناص الدوري التركي.. 4 أضعاف راتبه!

حمل تطبيق سعودي الآن