الاتحاد ينافس الهلال على مايسترو برشلونة في الصيفية

تاريخ النشر: 03/03/2024
168
منذ شهر
حساب آسيا يستعيد ذكريات مواجهة الهلال والاتحاد في دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأحد، أن هناك منافسة قوية بين ناديين سعوديين، لأجل الحصول على خدمات لاعب وسط وصانع ألعاب برشلونة الإسباني، إلكاي جوندوجان.

وسبق أن انضم الألماني الدولي، إيلكاي جوندوجان، البالغ من العمر 33 عامًا، لصفوف برشلونة في يوليو الماضي قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 18 مليون يورو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "futssballeuropa" الألمانية، فإن هناك ناديين من الدوري السعودي يراقبان وضع غوندوغان الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، كصفقة محتملة للحصول على خدماته بالصيف المقبل.

ويحظى جوندوجان باهتمام كبير من جانب الاتحاد، الساعي لتعويض نجمه البرازيلي إيجور كورنادو، صانع الألعاب ولاعب الوسط، في الانتقالات الشتوية الماضية، نحو كورينثيانز البررازيلي.

وعلاوة على ذلك، فإن نادي الهلال السعودي، كان قد أظهر اهتماما كبيرا بالحصول على خدمات لاعب مانشستر سيتي السابق، ولكن الصفقة لم تتم، لأنه فضل الانضمام للعملاق الكتالوني.

ونتيجة لتلك التطورات، فإن مسؤولي برشلونة ليس لديهم أي خطط لبيع عقد اللاعب الألماني، لكنهم قد يغيّرون رأيهم في حال الحصول على عرضٍ مرتفعٍ لشراء عقده.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يخضع لجراحة ناجحة في مدريد للتعافي من الصليبي

الهلال يقدم عرضا لا يقاوم لقناص الدوري التركي.. 4 أضعاف راتبه!

حمل تطبيق سعودي الآن