صحف السعودية| الهلال يقترب من "جينيس" والاتحاد يغري هوساوي

تاريخ النشر: 03/03/2024
175
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 3 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأحد

الشرق الأوسط

كشف الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، أن حالة الطرد التي تعرض لها فريقه بوقت مبكر، بعد إقصاء البرازيلي إيبانيز، غيّرت بعض الأوراق لديه بعد أن قدم ربع ساعة بشكل جيد ضد نادي الفتح.

عكاظ

اقترب نادي الهلال السعودي، من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بسبب سلسلة انتصاراته المتتالية، ووصوله إلى الفوز رقم 25 على التوالي، في جميع المسابقات، حيث أن الرقم القياسي مسجل باسم فريق نيو سينتس الويلزي بـ 27 انتصار متتالي.

الرياضية

تقدَّمت إدارة نادي الاتحاد، بعرض رسمي لتجديد عقد عبد الإله هوساوي، لاعب الفريق، المعار إلى الخليج، لمدة ثلاثة مواسم، مقابل راتب سنوي قدره 5 ملايين ريال.

الجزيرة

يسافر اليوم الأحد فريق النصر الأول إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لخوض ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا ( الاثنين) أمام مضيفه العين على ملعب هزاع بن زايد عند السابعة مساء، قبل لقاء العودة الذي يستضيفه الأول بارك في 11 مارس الجاري.

البلاد

تأكد غياب عبدالرحمن غريب، لاعب النصر، عن مواجهة فريقه ضد العين الإماراتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر له غدا الإثنين.

اقرأ أيضا

طلاء أظافر رونالدو يثير الجدل على الإنترنت.. نجم النصر يرشح السبب

صحف السعودية| النصر يخشى مفاجآت الفيحاء والغيابات تضرب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن