رسميا.. بايرن ميونخ يعلن أول تعاقداته الصيفية بعد رحيل توخيل

تاريخ النشر: 02/03/2024
45
منذ شهر
رسميا.. بايرن ميونخ يعلن أول تعاقداته الصيفية بعد رحيل توخيل

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميا قبل قليل، تفعيل بند شراء إريك داير المدافع المعار لصفوفه من توتنهام الإنجليزي في شهر يناير الماضي.

وحاول بايرن ميونخ في الفترة الماضية، التعاقد مع الأورجوياني رونالد أراوخو في ظل الإصابات القوية التي ضربت دفاع الفريق البافاري، لكن قوبل عرض البايرن بالرفض.

وتعاقد بايرن ميونخ مع إريك داير، لاعب توتنهام الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار تجديد الإعارة لموسم آخر.

وكانت الصفقة مجانية، حيث يدفع بايرن ميونخ الأموال فقط بناء على عدد مشاركات اللاعب والانجازات التي سيحققها، ولن يتحاوز المبلغ 3 مليون يورو في النهاية.

تجديد إعارة إريك داير: 

وأوضح بايرن ميونخ في بيان رسمي، أن إريك داير سيتسمر مع الفريق البافاري لمدة عام آخر عقب تمديد عقده حتى 30 يونيو 2025، بعد استيفاء الشرط المتفق عليه مسبقًا.

ويأتي تفعيل خيار تجديد عقد إريك داير مع بايرن ميونخ، كجزء من سياسة النادي البافاري الجديدة، لحل الأزمات الفنية والإدارية التي يعاني منها النادي في الفترة الحالية

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره فرايبورج، بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني.

اقرأ أيضا

ديفيز يحرج بايرن ميونخ لعيون ريال مدريد.. مفاجأة

يويفا يصدم بايرن ميونخ قبل لقاء لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن