كاسترو يستقر على "أجانب النصر" أمام العين في الآسيوية

تاريخ النشر: 02/03/2024
873
منذ شهر
كاسترو يستقر على أجانب النصر أمام العين في الآسيوية

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على قائمة أجانب الفريق أمام العين الإماراتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويحل النصر ضيفًا على العين الإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (2023-2024)، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب الأول بارك في 11 مارس الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن كاسترو اعتمد في المناورة الرئيسة للنصر، صباح اليوم (السبت)، على الخماسي الأجنبي (كريستيانو رونالدو، أوتافيو مونتيرو، ديفيد أوسبينا، أندرسون تاليسكا، مارسيلو بروزوفيتش)، بالإضافة إلى الأسترالي عزيز بيهيتش في مقعد اللاعب الآسيوي أمام العين الإماراتي.

وقرر كاسترو استبعاد الثلاثي الأجنبي إيمريك لابورت وساديو ماني وأليكس تيليس، من قائمة مباراة العين.

العائدون إلى النصر

وشهدت تدريبات النصر، اليوم، عودة الظهير سلطان الغنام، بعد غيابه خلال الفترة الماضية، للإصابة بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية، والتي تعرض لها أمام الفتح، في الجولة 20 من دوري روشن السعودي.

وتشهد قائمة أجانب النصر، عودة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، للمشاركة الآسيوية، في ظل إصابة وليد عبد الله وراغد النجار، وإيقاف نواف العقيدي، علمًا بأن كاسترو سيفاضل بين الثنائي الشاب (محمد العتيبي، فارس افندي) ليكون بديل أوسبينا أمام العين.

وتأكد غياب عبد الرحمن غريب، جناح النصر، عن مباراة العين الإماراتي، في ظل استمراره في برنامج العلاج والتأهيل داخل العيادة الطبية، للتعافي من الإصابة العضلية التي غيبته عن مباراتي الفيحاء في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والفتح والشباب والحزم في دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

انتهاء أزمة حراسة مرمى النصر ومفاجأة مزدوجة قبل لقاء العين

جماهير النصر تطالب بـالعفو عن نواف العقيدي في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن