جماهير النصر تطالب بـ"العفو" عن نواف العقيدي في آسيا

تاريخ النشر: 02/03/2024
85
منذ شهرين
جماهير النصر تطالب بـالعفو عن نواف العقيدي في آسيا

دشن عدد من جماهير نادي النصر، حملة لمطالبة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالسماح لنواف العقيدي، حارس مرمى الفريق، بالمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، وتقصير العقوبة على المشاركات المحلية.

وقررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، إيقاف نواف العقيدي، حارس مرمى النصر، لمدة 5 شهور وغرامة مالية قدرها 300 ألف ريال؛ على خلفية أزمة اللاعب في قضية خروج اللاعبين من معسكر المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا (قطر 2023).

ودشن جمهور النصر، وسم "نصر اسيا يحتاج العقيدي"، مستندين على أقوال عدد من الخبراء القانونيين، بأن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لم يفرض أي عقوبة على حارس النصر، وبالتالي، فإنه يستحق المشاركة في البطولة الآسيوية.

إيقاف العقيدي

إيقاف العقيدي

إيقاف العقيدي

إيقاف العقيدي

يأتي ذلك في ظل أزمة حراس النصر، بعد انضمام الحارس وليد عبد الله إلى قائمة المصابين، بعد راغد النجار، وسط آمال بعودة الكولومبي دافيد أوسبينا، الغائب عن مباريات النصر خلال الفترة الماضية، للإصابة.

واستقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، على ضم الثنائي الشاب (فارس افندي، محمد العتيبي) لقائمة الفريق في مواجهة العين الإماراتي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتشير التقارير إلى اقتراب الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، من الوصول إلى الجاهزية المطلوبة للمشاركة أمام العين، بعد تعافيه من الإصابة.

وجاءت إصابة الحارس المخضرم وليد عبد الله، أثناء مشاركته في تعادل النصر مع نظيره الحزم بنتيجة (4-4)، في مباراة الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي، في لقاء أثار الكثير من الجدل حول الآداء الدفاعي للنصر قبل المواجهة الآسيوية.

اقرأ أيضا

فيتوريا يفجر جدلا بين جماهير النصر.. هل يزيح كاسترو؟

انتهاء أزمة حراسة مرمى النصر ومفاجأة مزدوجة قبل لقاء العين

حمل تطبيق سعودي الآن