تشافي يحرج إدارة برشلونة أمام العالم بكلمة "لا".. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 02/03/2024
39
منذ شهرين
تشافي يعلن تحدي الموسم قبل مباراة خيتافي

رد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة بكل قوة على بعض التقارير بشأن مطالبة خوان لابورتا رئيس النادي له، بالتراجع عن قرار الرحيل والاستمرار في منصبه الموسم المقبل.

وظهرت تسربيات مفاجئة في الساعات الأخيرة، بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة، طلب من نائبه رافا يوستي الحديث مع تشافي لإقناعه بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد لمواجهة مضيفه أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس، في الجولة 27 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأعلن تشافي هيرنانديز الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة، في أعقاب النتائج السيئة التي حققها الفريق في الأشهر الماضية، بخسارة كأس إسبانيا، والسوبر الإسباني، بالأضافة للابتعاد عن المنافسة على لقب الليجا.

وشهدت الفترة الماضية، منذ إعلان رحيل تشافي، العديد من الترشيحات لتدريب الفريق الموسم الكتالوني الموسم المقبل، أبرزهم روبرتو دي زيربي، هانس فليك، وتوماس توخيل.

لا شيء تغير بالنسبة لتشافي: 

قال تشافي قبل مواجهة أتلتيك بيلباو يوم غدا الأحد: "المباراة مثالية من أجل مجاراتهم في الحدة، والإيقاع واللعب بروح كبيرة".

وأضاف: "أمام خيتافي استعدنا روابطنا مع المباريات، سنحظى بمساحات في الملعب، وستكون المباراة شبيهة بمباراة خيتافي".

وواصل عن رد الاعتبار بعد خسارة الكأس (4-2): "آمل أن يكون هذا مكاناً مثالياً لإظهار القوة والإيمان والروح. علينا أن نطابق هذه القيم ونلعب بأفضل طريقة ممكنة".

ورد بشأن احتمالية التراجع عن قرار مغادرته لتدريب برشلونة، قائلا: "لا شيء تغير حتى الأن".

اقرأ أيضا

نجم برشلونة عن رحيل تشافي: قرار شخصي!

أزمة قاتلة تتسبب في رفض برشلونة التعاقد مع فليك

حمل تطبيق سعودي الآن