انتهاء أزمة حراسة مرمى النصر ومفاجأة مزدوجة قبل لقاء العين

تاريخ النشر: 02/03/2024
1866
منذ شهر
عاجل| إنفراجة في أزمة حراسة مرمى النصر قبل مواجهة العين في آسيا

يعيش نادي النصر السعودي موقفا صعبًا قبل مواجهة العين الإماراتي، يوم الإثنين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، وذلك على صعيد مركز حراسة المرمى.

ويشعر لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، بقلق كبير، إزاء غياب جميع حراس المرمى وعدم جاهزيتهم للتواجد في اللقاء المرتقب، وهم "وليد عبدالله، راغد النجار، دافيد أوسبينا، نواف العقيدي".

وتعرض راغد النجار للإصابة في عضلة السمانة، خلال مباراة النصر والفتح بالدوري، ليبتعد عن الملاعب لفترة قد تصل إلى شهر، ليتأكد بشكل مؤكد عن مواجهتي العين في دوري أبطال آسيا.

انتهاء أزمة حراسة مرمى النصر

ووفقا لما ذكره الإعلامي "عبدالعزيز العصيمي" عبر حسابه على منصة "إكس" فقد تأكدت جاهزية أوسبينا، لمواجهة الاثنين أمام العين، بينما سيغيب نواف العقيدي للإيقاف ووليد عبدالله وراغد النجار للإصابة.

وعلى إثر تلك التطورات، فقد تدرب الثنائي محمد العتيبي وفارس أفندي، حارسا مرمى فريق درجة الشباب، ضمن الفريق الأول النصراوي، في محاولةٍ من الجهاز الفني لحل أزمة حراسة المرمى.

وتعافى أوسبينا من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها خلال مباراة النصر والهلال، بنهائي كأس موسم الرياض، وقد استعاد الحارس الكولومبي لياقته البدنية والذهنية للتو.

وفي سياق متصل، تعرض نواف العقيدي للإيقاف لمدة 6 أشهر عن المشاركة محليا وقاريا، بعد أزمته الأخيرة مع الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف الحارس الدولي لمدة 6 أشهر، مما جعله غير قادر على المشاركة مع النصر، سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال آسيا.

عودة الغنام وغريب خارج لقاء العين

وأضاف الإعلامي المقرب من البيت النصراوي بأنه قد تأكدت جاهزية الكابتن سلطان الغنام لمواجهة الاثنين، مع استمرار غياب الكابتن عبدالرحمن غريب للإصابة.

يواجه النصر نظيره العين يوم الإثنين 4 مارس الجاري في الإمارات خلال ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

نجم الهلال: النصر قادنا لهزيمة الاتحاد.. وغياب ميتروفيتش غير مؤثر

النصر يشرك العقيدي مجبرا بعد إصابة وليد عبدالله..ماذا يفعل كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن