أليجري يعلق على صدمة إيقاف بوجبا.. ويتوعد بـ"سحق" نابولي

تاريخ النشر: 02/03/2024
42
منذ شهر
أليجري يعلق على صدمة إيقاف بوجبا.. ويتوعد بـسحق نابولي

ظهر المدير الفني لفريق يوفنتوس ، ماسميليانو أليجري، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة نابولي في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نابولي، في قمة الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، مساء غد الأحد في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وعلق أليجري حول قضية إيقاف بوجبا قائلًا: "لقد كتبت رسالة إلى بول، من الناحية الإنسانية أنا آسف جدًا ومن الناحية الكروية أيضًا، كرة القدم تفقد لاعبا استثنائيا، ولن أخوض في حيثيات الحكم. بول فتى جيد جدًا.. أنا آسف".

وعن الهزيمة القاسية ضد نابولي في الموسم الماضي، علق: "انتقام من نتيجة 5-1؟.. الأمر أكثر من ذلك، اليوفي لم يفز في نابولي منذ 5 سنوات وسيكون من الجميل الحصول على نتيجة جيدة. لقد فازوا بشكل جيد على ساسولو وعودة أوسيمين أعادت الثقة، نحن نعرف صفات لاعبي المنافس".

وتابع: "سنحتاج إلى الحذر ومحاولة اللعب في نصف ملعب الخصم، تسجيل 6 أهداف في مباراة ليس بالأمر السهل، لقد شاهدت مباراة ساسولو".

وعن احتلال المركز الثاني هذا الموسم، علق أليجري: "لا أفكر فيما إذا كنا سنصل أو أين سنصل، علينا أن نفعل كل ما في وسعنا لإنهاء الموسم في المركز الثاني وتحسين تصنيف العام الماضي".

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 57 نقطة، فيما يحتل نابولي المركز التاسع برصيد 40 نقطة، قبل لقاء القمة المرتقب مساء الغد.

اقرأ أيضا

صحف العالم| زيدان حلم يوفنتوس الكبير وعودة هالاند الجائع

صحف العالم| ضربة قاضية لبرشلونة ويوفنتوس بطل إيطاليا المنتظر

حمل تطبيق سعودي الآن