رغم ثلاثية الهلال.. هدف كانتي "الطائر" ينال إشادة عالمية

تاريخ النشر: 02/03/2024
124
منذ شهر
كانتي وياسين بونو - الهلال والاتحاد

لاقى النجم الفرنسي نجولو كانتي، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إشادة عالمية حول هدفه المتميز الذي أحرزه في شباك الهلال، رغم خسارة الاتحاد بثلاثية في مباراة الكلاسيكو.

ومني الاتحاد بخسارة كبيرة أمام مضيفه الهلال بنتيجة (1-3)، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب المملكة ارينا، في قمة الجولة 22 من دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وأحرز نجولو كانتي هدف الاتحاد في الدقيقة 12، بعد تلقي كرة عرضية من زكريا هوساوي، ليودع كرة رأسية طائرة في شباك الحارس المغربي ياسين بونو.

وتغنت الصحف العالمية بهدف الفرنسي كانتي الذي يعيده سنوات للوراء، بناءً على طريقة تسجيل الهدف، والتي حقق من خلالها أرقامًا مميزة في مسيرته الكروية.

هدف كانتي

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن كانتي سجل أول هدف بالرأس في مسيرته الاحترافية، خلال مباراة الكلاسيكو، كما كان هدفه هو الأول الذي يتم تسجيله بالرأس في شباك الهلال، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 37 نقطة من 22 مباراة، ليحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يتزعم الهلال صدارة الدوري، برصيد 62 نقطة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يكشف سر عدم احتفاله بالهدف العالمي أمام الاتحاد

الهلال ضد الاتحاد| سافيتش وسعود الأفضل وتقييم كارثي لثنائي العميد

حمل تطبيق سعودي الآن