كاسترو يعثر على حل سحري لأزمة حراسة مرمى النصر

تاريخ النشر: 02/03/2024
1329
منذ شهر
لويس كاسترو مدرب النصر

انتعش الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، خلال الحصة التدريبية، أمس الجمعة، بعودة الظهير الأيمن سلطان الغنام.

بينما تدرب محمد العتيبي وفارس أفندي، حارسا مرمى فريق درجة الشباب، ضمن الفريق الأول النصراوي، في محاولةٍ من الجهاز الفني لحل أزمة حراسة المرمى.

وأجرى العالمي على ملعبه في العاصمة الرياض، تدريبًا خفيفًا، عقب تعادل بأربعة أهداف لكل منهما مع الحزم، الخميس، في الجولة الـ 22 من دوري «روشن» السعودي.

بينما اكتفى اللاعبين الذين شاركوا أمام الحزم بالتمارين الاسترجاعية، فيما أخضع المدرب البرتغالي لويس كاسترو الباقين، ومن بينهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تدريب اعتيادي مزج بين الجانبين البدني والفني.

وعاد الغنام العائد من إصابة بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية، لَحِقَت به أمام الفتح، يوم 17 فبراير الماضي، في الجولة الـ 20 من الدوري السعودي.

ولعلاج مشكلة غياب 3 حراس مرمى، أعاد كاسترو تصعيد محمد العتيبي وفارس أفندي من درجة الشباب، في وقتٍ واصل فيه الكولومبي ديفيد أوسبينا، العائد من إصابة عضلية، أداء التدريبات الجماعية.

وفي سياق متصل، استمر عبدالرحمن غريب في تنفيذ برنامج العلاج والتأهيل، داخل عيادة النادي، ويتوقع غيابه عن مواجهة العين الإماراتي، الإثنين المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ونتيجة لتلك الإصابة العضلية، ابتعد غريب عن المباريات الخمس الماضية، فيما يقضي نواف العقيدي، حارس المرمى، عقوبة يقاف، أصيب الحارسان وليد عبد الله وراغد النجار.

اقرأ أيضا

النصر يتوج بدوري روشن بحسابات كاسترو.. الهلال ونزيف الـ 9 نقاط

إصابة وليد عبدالله ترعب النصر.. هل يجهز كاسترو لاعبا كحارس؟

حمل تطبيق سعودي الآن