خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء جزائية حجازي في ديربي الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 01/03/2024
1915
منذ شهر
حجازي يقدم وعدًا خاصًا لجماهير الاتحاد بعد رباعية الفيصلي

قام جمال الشريف، الخبير التحكيمي الشهير، بحسم الجدل القائم حول مدى صحة ركلة الجزاء الغير محتسبة لصالح النجم الدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد، خلال المباراة التي تقام حاليا أمام الهلال.

ويتواجه الاتحاد مع نظيره الهلال، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين لموسم 2023/2024، على ملعب المملكة أرينا.

وتشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، حيث سجل هدف الاتحاد الأول نجولو كانتي، وعادل صالح الشهري النتيجة خلال مجريات الشوط الأول للقاء.

وقال الشريف في تصريحات إعلامية: "قرار الحكم صحيح بعدم احتساب ركلة جزاء لـ الاتحاد لصالح أحمد حجازي، هناك حالة من التحايل والقرار سليم من جانب حكم المباراة".

بينما قال الخبير عمر المهنا في هذا الشأن: "قرار غير صحيح من حكم اللقاء بإلغاء ركلة الجزاء الممنوحة لـ الاتحاد لوجود مسك من مدافع الهلال بإتجاه أحمد حجازي".

وكان حكم اللقاء قد احتسب ركلة جزاء في بداية الأمر لنادي الاتحاد، قبل أن يعود من جديد إلى تقنية var، ويقوم الحكم بإلغاء ركلة الجزاء المحتسبة لصالح أحمد حجازي.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، من 21 مباراة، بينما يحتل اتحاد جدة المركز الخامس في جدول الدوري السعودي برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضا

برشلونة يمنح الاتحاد هدية مجانية لخطف شتيجن.. ماذا يحدث؟

انتهت| الهلال (3-1) الاتحاد.. قمة الجولة 22 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن