أخبار الأهلي| رسالة محرز ومهام المدير الجديد.. مفاجأة تذاكر الفتح

تاريخ النشر: 01/03/2024
90
منذ شهرين
أخبار الأهلي| رسالة محرز ومهام المدير الجديد.. مفاجأة تذاكر الفتح

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 43 نقطة من 20 مباراة، موقعًا على 13 انتصار مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 16 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

كشف الإعلامي وليد سعيد، المقرب من النادي الأهلي، إنه سيتم منح المدير الرياضي الجديد لنادي الأهلي جميع صلاحيات التعاقدات واختيار اللاعبين الصيف المقبل ، بالتشاور مع المدرب ماتياس و رون جورلي الرئيس التنفيذي

أعلن النادي الأهلي، عن التعاقد رسميًا مع البريطاني لي كونجرتون، مديرًا رياضيًا، تماشيًا مع استراتيجية النادي لمواكبة مسيرة التحول في القطاع الرياضي ضمن مستهدفات رؤية المملكة . 

ناشد الدولي الجزائري رياض محرز، المحترف بصفوف الأهلي، جماهير الراقي، بحضور المباراة المرتقبة أمام الفتح، مساء يوم السبت، قائلا: "مباراة كبيرة نعتمد عليكم، الجميع تعالوا إلى الملعب". 

أشارت تقارير إعلامية مقربة من النادي الأهلي، إنه تم فتح المدرج الخامس في ملعب الجوهرة بعد تجاوز بيع التذاكر لـ 40 ألف تذكرة، علما بأن سعر التذكرة: 20 ريال. 

اقرأ أيضا

التماس رئيس الأهلي يخفف عقوبة رونالدو ومعلومات جديدة بإفادة النصر

نبأ صادم يرعب الأهلي خوفا من تكرار سيناريو الدور الأول أمام الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن