فيديو| رد فعل المعيوف على تحية جماهير الهلال قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 01/03/2024
72
منذ شهرين
فيديو| رد فعل المعيوف على تحية جماهير الهلال قبل الكلاسيكو

شهدت مباراة كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، واقعة مثيرة للغاية، من جانب الحارس المخضرم عبدالله المعيوف. 

وتقام مباراة الهلال ضد الاتحاد، على ملعب المملكة أرينا، عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وقام عبدالله المعيوف، حارس الاتحاد الحالي، بالتوجه إلى جماهير فريقه السابق، الهلال، من أجل توجيه التحية لهم، خلال المران الأخير، قبيل انطلاق الكلاسيكو المرتقب في قمة الجولة الـ22 للدوري.

وكان نادي اتحاد جدة قد وقع خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مع حارس المرمى المخضرم عبدالله المعيوف، لمدة عامين، قادما من صفوف فريق الهلال.

وتواجد عبدالله المعيوف ضمن التشكيل الأساسي للاتحاد أمام الهلال إلى جانب أحمد حجازي، لويز فيليبي، حسن كادش، ذكريا هوساوي، وفابينهو، نجولو كانتي، فيصل الغامدي، مروان الصحفي، ورومارينهو، عبدالرزاق حمدالله.

ويحتل الاتحاد، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة من 21 مباراة، موقعًا على 11 انتصار و4 تعادلات و6 هزائم، بينما يأتي الهلال، في المركز الأول، برصيد 59 نقطة، من 19 انتصار وتعادلين.

اقرأ أيضا

جستنيه إلى الاتحاد.. دفاع الهلال ليس أفضل من النصر

هل يفعلها الاتحاد؟.. عرض لا يقاوم لضم صخرة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن