باريس سان جيرمان يصدم ريال مدريد ويقترب من تجديد عقد لاعبه

تاريخ النشر: 01/03/2024
170
منذ شهر
نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

يستمر الحديث عن مستقبل المدافع المغربي ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع أشرف حكيمي، في صفقة تخطت قيمتها الـ 70 مليون يورو، في صيف عام 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، الذي ضمه من ريال مدريد الإسباني.

وشارك أشرف حكيميي، في تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، للمرة الثانية على التوالي والـ 11 في تاريخه، ولكنه يعاني من تراجع حاد في مستواه الفني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويعاني حكيمي في الفترة الأخيرة، من تراجع واضح في الآداء، في ظل الأزمات المحيطة بحياته الشخصية، بعد اتهامه باغتصاب سيدة فرنسية، ومن ثم انفصاله عن زوجته الممثلة التونسية هبة عبوك.

وتناولت بعض التقارير في الفترة الماضية، موافقة باريس سان جيرمان، على رغبة أشرف حكيمي في المغادرة، ولكنه يطلب الحصول على مبلغ 80 مليون يورو، للموافقة على انتقال النجم المغربي لريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

حكيمي يستمر في باريس سان جيرمان

أكد الصحفي الفرنسي الشهير عبدالله بولما في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن باريس سان جيرمان يريد تجديد عقد أشرف حكيمي الذي ينتهي في عام 2026.

وأشار إلى أن قد بدأت المحادثات بين نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان واللاعب أشرف حكيمي لكنها لم تصل إلى مرحلة متقدمة بعد.

اقرأ أيضا

عودة المصابين.. قائمة ريال مدريد ضد فالنسيا بالدوري الإسباني

موعد سفر بعثة النصر لمواجهة العين ومفاجأة بتذاكر المباراة

حمل تطبيق سعودي الآن