جوارديولا "يغازل" السير راتكليف قبل ديربي مانشستر.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 01/03/2024
83
منذ شهر
جوارديولا

أدلى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، ببعض التصريحات الهامة، قبل مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد، مساء الأحد المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأ جوارديولا حديثه حول مباراة الديربي قائلًا : "أتوقع أن يكون اليونايتد قويًا لكنني لن أتحدث عنهم، ولن أكون أقل احترامًا ".

وتابع: "سنبقى هادئين وعاطفتنا أقل في هذه المباراة. اليونايتد لديهم الجودة لذا يمكنهم التسجيل من حركة واحدة. لقد خسروا مباراة واحدة فقط مؤخرًا، كان ذلك الأسبوع الماضي أمام فولهام ".

وتحدث جوارديولا حول السير راتكليف مالك مانشستر يونايتد الجديد قائلًا: "السير جيم راتكليف وآخرون يعرفون تشخيص النادي بالطبع".

وتابع: "إذا قال إنهم بحاجة إلى عامين أو ثلاثة أعوام ليكونوا هناك في منافسة الدوري الإنجليزي ، فمن أنا لأقول عكس ذلك؟ أنا متأكد من أنهم سيعملون على سد الفجوة ".

وعن نجاح مانشستر سيتي الأسطوري خلال السنوات الماضية، رد جوارديولا بقوله :

"النجاح الذي حققناه لا ينسب لي أنا وحدي، من الخطأ الاعتقاد بذلك. لدينا تسلسل هرمي واستقرار كبير ويساهم الكثير من الأشخاص في ذلك. من يعتقد أنه أنا فقط فهو مخطئ ".

اقرأ أيضا

تشكيل مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام فورست بكأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول يتأهل لملاقاة مانشستر يونايتد بربع نهائي كأس انجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن