أنشيلوتي "يستفز" جمهور فالنسيا ويحسم مصير كورتوا النهائي

تاريخ النشر: 01/03/2024
150
منذ شهرين
أنشيلوتى يعلق على

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقام المباراة مساء غد السبت المقبل على ملعب الميستايا، معقل مباريات فريق فالنسيا، في لقاء مرتقب ومثير.

ورد أنشيلوتي حول سؤاله عن هجوم تلفزيون ريال مدريد ضد حكم مباراة فالنسيا قائلًا: "إنها قضية لم نناقشها. حرية التعبير شيء مقدس بالنسبة لي ولكم".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووجه أنشيلوتي رسالة لجمهور فالنسيا قائلًا: "دعوهم يستمتعون بمهرجان كرة القدم، هذا كل شيء. دعوهم يحزنون في نهاية المباراة، لأن ريال مدريد سيفوز".

وعن عودة كورتوا، رد قائلًا: "الموعد غير محدد بعد لكن علينا الاستفادة من استراحة المنتخبات الوطنية. في ذلك الوقت سيقوم بمهامه مع الفريق. بعد 14 أبريل، بعد مواجهة ريال مايوركا، يمكن أن يكون موعد عودته".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سعودي سعودي لنتائج المباريات

وعن الحديث مع فينيسيوس قبل لقاء الغد، علق قائلًا: "لا يوجد شيء مهم للقيام بذلك. إنه مستعد لبذل قصارى جهده. ليس لدي ما أضيفه، تحدثنا فقط عن كيفية خلق المشاكل لفالنسيا، إنه فريق منظم جيدًا".

واختتم أنشيلوتي حديثه، حول حادثة العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس الموسم الماضي، حيث قال : "نعم، تصرف فالنسيا بحزم، وكذلك فعل المجتمع. علينا جميعًا أن نفعل ذلك. تصرف فالنسيا بشكل جيد للغاية بهذا الموضوع"

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يفقد الفتى الذهبي ضد فالنسيا.. أنشيلوتي في ورطة

إهانة منتظرة لجوهرة ريال مدريد ضد فالنسيا.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن