الهلال ضد الاتحاد.. بنزيما وميترو على رأس "20 غائبا" عن الكلاسيكو

تاريخ النشر: 01/03/2024
595
منذ شهرين
مباراة الاتحاد والهلال

يترقب عشاق الكرة السعودية، متابعة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، التي تقام على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء اليوم (الجمعة)، في قمة الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتشهد مباراة الكلاسيكو، غياب 20 لاعبًا من الفريقين، بواقع 13 لاعبًا من الاتحاد، و6 لاعبين من الهلال، ما بين الإصابات والإيقاف.

ويغيب عن المباراة للإيقاف، هداف الهلال، الصربي ألكساندر ميتروفيتش، صاحب الـ19 هدفًا في الدوري، والذي سجل ثلاثية (هاتريك) أمام الاتحاد، في مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (4-3) على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وكان ميتروفيتش قد حصل على البطاقة الصفراء الرابعة في الدوري، خلال مباراة الاتفاق بجولة (يوم التأسيس)، ليغيب عن كلاسيكو الدوري أمام الاتحاد.

في المقابل، تأكد غياب سعد الموسى، ظهير الاتحاد، عن مباراة الكلاسيكو للإيقاف، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة أمام الوحدة، في الجولة 21.

وتأكد غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن تشكيل الاتحاد أمام الهلال، وذلك بعد غياب اللاعب عن تدريبات الفريق، مساء الخميس، إثر خضوعه لفحص طبي، ليخرج من حسابات المدير الفني جاياردو.

غيابات الكلاسيكو

وفيما يلي، نستعرض قائمة الغائبين عن مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد..

- الهلال: ألكساندر ميتروفيتش، محمد البريك، محمد العويس، حبيب الوطيان، حسان تمبكتي، متعب المفرج، نيمار جونيور.

- الاتحاد: كريم بنزيما، فيليبي جوتا، عمر هوساوي، طلال حاجي، فواز الصقور، مهند الشنقيطي، مدالله العليان، أحمد شراحيلي، عبد الله الجدعاني، حامد الغامدي، أحمد بامسعود، عوض الناشري، سعد الموسى.

 

اقرأ أيضا

اختفاء بنزيما من تدريبات الاتحاد..ساعات حاسمة قبل قمة الهلال

حمدالله يحاصر النصر.. تشجيعه ضد الهلال واجب

حمل تطبيق سعودي الآن