قبل الكلاسيكو.. مالكوم لعب "رأس حربة" 3 مرات فقط

تاريخ النشر: 01/03/2024
183
منذ شهرين
قبل الكلاسيكو.. مالكوم لعب رأس حربة 3 مرات فقط

يتجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نحو إحداث مفاجأة في تشكيل الفريق خلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال والاتحاد، في الثامنة مساء اليوم (الجمعة)، على ملعب المملكة ارينا، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وتكمن مفاجأة خيسوس في الاعتماد على البرازيلي مالكوم فيليب، كرأس حربة للهلال أمام الاتحاد، بديلًا عن الهداف الصربي ألكساندر ميتروفيتش، الذي يغيب عن المباراة للإيقاف لتراكم البطاقات.

مالكوم رأس حربة

وبالنظر إلى تاريخ مالكوم في الملاعب، فإن البرازيلي لم يلعب كرأس حربة سوى 3 مرات فقط خلال مسيرته الكروية.

وكانت المرة الأولى في 16 نوفمبر 2014، حيث قاد هجوم كورينثيانز أمام باهيا في الجولة 34 من الدوري البرازيلي، وسجل هدفًا ليقود الفريق للفوز بنتيجة (2-1).

وفي الجولة التالية، خاض مالكوم مباراة كورينثيانز أمام جوياس كرأس حربة، إلا أنه لم يسجل هدفًا، وانتهى اللقاء بفوز فريقه بنتيجة (1-0).

وفي 11 يوليو 2020، لعب مالكوم مباراته الثالثة كرأس حربة، مع زينيت الروسي أمام أخمات جروزني، في الجولة 28 من مسابقة الدوري، وشارك لمدة 24 دقيقة، في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1).

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة من 21 مباراة، موقعًا على 19 انتصارًا وتعادلين، بينما يأتي الاتحاد، حامل اللقب، في المركز الخامس، برصيد 37 نقطة، بواقع 11 فوزًا و4 تعادلات و6 هزائم.

اقرأ أيضا

هدف الهلال على رادار ميلان في صيف 2024.. تطور مثير

حمدالله يحاصر النصر.. تشجيعه ضد الهلال واجب

حمل تطبيق سعودي الآن