المريسل يهنئ الهلال بلقب الدوري ويدافع عن كاسترو.. تعليقات مثيرة

تاريخ النشر: 01/03/2024
975
منذ شهر
بروزوفيتش النصر والحزم

علق الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، على تعادل نادي النصر أمام نظيره الحزم، بأربعة أهداف لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 53 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما رفع  الحزم رصيده عند 15 نقطة في المركز الأخير.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"كاسترو له أخطائه ما فيه شك لكن كيف ألوم مدرب منظومته أهتزت بشكل كبير جراء الغيابات للإصابات أو الايقافات حارسه الأن الرابع قلب دفاعه الثاني ظهيره الايمن الثاني طرفه أساساً ماهو طرف خلاف كل الغيابات السابقة التي أجبرته على ان يشرك محور ظهير و طرف ظهير"

وأضاف:"مشكلة كاسترو انه لم يجد حلول بديله بعد ان افتقد لعناصر مهمة ببناء الهجمة في بعض المباريات مع هبوط مستوى بروزوفيتش فأصر على اللعب بنفس المنهجية في الوقت الذي كان مفترض ان يبدأ بتغير اسلوب اللعب و محاولة نهج الاسلوب المباشر بدلاً من البناء من الخلف و الاستحواذ".

وأكمل:"البدلاء في النصر ليسوا بجودة فنية عالية قادره على تقديم مستوى يقارن باللاعبين الاساسيين من المحليين و ليس الاجانب فقط هذه الحقيقة التي يجب ان يعترف بها الجميع و لهذا كنت من المطالبين بالتجديد مع ايمن و النجعي و الحسن لأنه لايوجد لاعبين محليين مميزين".

وأردف:"ما حدث اليوم في مباراة النصر والحزم كارثي على جميع الأصعدة لكن أيضاً كاسترو ليس المشكلة الاساسية بل هو جزء من المشكلة و اتمنى من كل قلبي ان لا يأتي الوقت (اثناء الموسم) و تلجأ ل(الكي)".

وأتم:"ختاماً مبروك الدوري للهلال و يجب التركيز على دوري أبطال آسيا تصبحون على خير".

اقرأ أيضا

كاسترو يلحق بالنصر كارثة جديدة.. لم يفعلها سوى الهلال

حمدالله يحاصر النصر.. تشجيعه ضد الهلال واجب

حمل تطبيق سعودي الآن