صدمة في الاتحاد..شكوك عن جاهزية بنزيما والمعيوف في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 29/02/2024
550
منذ شهرين
صدمة في الاتحاد..شكوك عن جاهزية بنزيما والمعيوف في الكلاسيكو

يواجه الجهاز الفني لفريق الاتحاد، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، اختبارا صعبا في كلاسيكو الهلال، حيث يعاني اثنان من نجومه الأساسيين من إصابات تعيق مشاركتهما في المباراة المرتقبة. 

جماهير كرة القدم العربية والسعودية بشكل خاص، على موعد مع قمة مباريات الجولة 22 من دوري روشن، عندما يستضيف الهلال، نظيره الاتحاد، في الكلاسيكو الذي يحتضنه ملعب المملكة آرينا، في تمام الثامنة من مساء غد الجمعة، الموافق 1 مارس 2024. 

أفاد الحساب الرسمي لصحيفة "الرياضية عاجل"، اليوم الخميس، أن الفرنسي كريم بنزيما وحارس المرمى عبدالله المعيوف خضعا لفحص بالأشعة على عضلتي الساق. 

وأشار "عاجل الرياضية"، إلى أن مشاركة بنزيما والمعيوف لم تتأكد من عدمها حتى اللحظة، رغم أنه يفصلنا على انطلاق كلاسيكو الهلال والاتحاد ساعات قليلة. 

ومن المقرر، يتم بث مباراة الهلال السعودي ضد اتحاد جدة، عبر قناة  SSC1 HD، ومنصة شاهد، وأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي، علما أن تذاكر جميع الكلاسيكو قد نفذت. 

يذكر أن، الهلال السعودي التقى بفريق اتحاد جدة، خلال منافسات دوري المحترفين، في 31 مواجهة سابقة، فاز الزعيم في 15 مباراة، وتعادلا في 10 لقاءات، بينما خسر الأزرق 6 مواجهات. 

اقرأ أيضا

حمدالله سيسجل في شباك بونو.. توقع مغربي قبل قمة الهلال والاتحاد

تطور صادم لمفاوضات الهلال مع نجم تشيلسي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن