النصر يرد على إيقاف رونالدو بـ"حركة ذكية" قبل مباراة الحزم

تاريخ النشر: 29/02/2024
1170
منذ شهر
النصر يرد على إيقاف رونالدو بـحركة ذكية قبل مباراة الحزم

برسالة غير مباشرة، رد المركز الإعلامي بنادي النصر على غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم، عن مباراة الحزم، إثر قرار الإيقاف من لجنة الانضباط.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، صباح اليوم (الخميس)، عن إيقاف كريستيانو رونالدو مباراة واحدة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي، و20 ألف لنادي الشباب، بناءً على شكوى مقدمة من الشباب، إثر قيام رونالدو بحركة "غير أخلاقية" لجماهير الشباب، أثناء ترديد "ميسي"، في المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة (3-2)، في قمة الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ونشر نادي النصر، عبر منصة (إكس) صورة لإعلان مباراة الفريق أمام الحزم، مساء اليوم (الخميس)، والتي تشهد صورًا للبرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر، وهو يؤدي الاحتفالية الشهيرة بكريستيانو رونالدو بعد تسجيل الأهداف.

النصر

وكان تاليسكا قد قلد احتفالية كريستيانو رونالدو، أثناء غياب الأخير عن مباراة النصر أمام إنتر ميامي الأمريكي، في بطولة كأس موسم الرياض 2024، وعلق البرازيلي على تلك الواقعة بأن لاعبي النصر يفتقدون لرونالدو.

وتأكد غياب رونالدو عن مباراة النصر أمام الحزم، المقررة مساء اليوم، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة دوري روشن السعودي، برصيد 52 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الحزم في المركز الثامن عشر، والأخير، برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

لا أتوقف .. أول رسالة من رونالدو بعد قرار لجنة الانضباط

خطوة مفاجئة.. تصعيد قانوني بعد إيقاف رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن