الهلال ضد الاتحاد.. حمد الله يهدد حلم الرقم العالمي في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 01/03/2024
82
منذ شهرين

يترقب عشاق كرة القدم، مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، التي تقام للمرة الأولى على ملعب المملكة ارينا، في قمة الجولة 22 من دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة، محافظًا على مسيرته دون هزائم، بينما يأتي حامل اللقب الاتحاد، في المركز الخامس بـ37 نقطة.

وتفتتح قمة الدوري سلسلة من المواجهات بين الهلال والاتحاد، حيث يلعب الفريقان 3 مواجهات خلال 12 يومًا، بين دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا.

ويخوض الهلال مواجهة الاتحاد بدون هدافه الصربي ميتروفيتش الغائب للإيقاف، كما يغيب محمد البريك ومحمد العويس، وتحوم الشكوك حول مشاركة حسان تمبكتي.

في المقابل، يشهد الاتحاد عودة الثنائي حسن كادش ولويز فيليبي، مع غياب سعد آل موسى للإيقاف، بينما أثار الحارس عبد الله المعيوف قلق الجماهير بغيابه عن المران.

وبعد ثنائيته أمام الوحدة، قال مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله إن هزيمة مباراة الدور الأول لا تزال في الذاكرة، والاتحاد جاهز للفوز على الهلال وغيره من الفرق.

ويترقب النصر هدية الاتحاد من أجل تقليص الفارق مع الهلال، فيم يسعى الهلال للحفاظ على سجل الانتصارات المتتالية من أجل كتابة التاريخ في كرة القدم.

وأصبح الهلال صاحب أكبر سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الدوري السعودي بـ14 فوزًا متتاليًا، بينما يحتاج لأربع انتصارات، ليسجل رقمًا عالميًا بـ28 فوزًا متتاليًا، وهو الأكبر في تاريخ الكرة.

ويسعى نجم الاتحاد حمد الله، صاحب الـ15 هدفًا، لاستغلال إيقاف ثنائي النصر والهلال، كريستيانو رونالدو وميتروفيتش، لتقليص الفارق في صراع هدافي دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية|الهلال يخشى الاتفاق وإعلام إسبانيا يبرز تصرف رونالدو

صحف السعودية| نقل نجم الهلال للمستشفى وكلاسيكو ناري بالآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن