الهلال ضد الاتحاد.. سالم يطارد حمد الله في غياب ميتروفيتش

تاريخ النشر: 29/02/2024
110
منذ شهرين
الهلال ضد الاتحاد.. سالم يطارد حمد الله في غياب ميتروفيتش

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، والتي تقام في الثامنة مساء الغد (الجمعة)، في قمة الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة، محافظًا على مسيرته دون هزائم، بينما يأتي حامل اللقب الاتحاد، في المركز الخامس بـ37 نقطة.

وفيما يلي، نستعرض ترتيب هدافي الهلال والاتحاد في مسابقة دوري روشن السعودي، خلال موسم 2023-2024، قبل مباراة الكلاسيكو..

ويغيب عن مباراة الكلاسيكو، هداف الهلال، الصربي ألكساندر ميتروفيتش، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على البطاقة الرابعة في مباراة الاتفاق، في جولة يوم التأسيس، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (2-0).

ومع غياب ميتروفيتش، صاحب الـ19 هدفًا في دوري روشن السعودي، وثاني الهدافين بعد كريستيانو رونالدو، قائد النصر، بـ22 هدفًا، فإن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، يعد الأكثر تهديفًا بين لاعبي الفريقين في مباراة الكلاسيكو المرتقبة، يوم الجمعة المقبلة.

ويأتي سالم الدوسري، قائد الهلال، في وصافة هدافي الكلاسيكو، برصيد 10 أهداف، فيم يتقاسم المركز الثالث، كل من ثنائي الهلال سيرجي سافيتش ومالكوم، ومهاجم الاتحاد كريم بنزيما، برصيد 9 أهداف.

وأحرز 27 هدفًا من الهلال والاتحاد، هدفًا على الأقل في مسابقة دوري روشن السعودي، هذا الموسم، بينما يتم استبعاد إيجور كورنادو، صاحب الـ5 أهداف، بعد رحيله عن الاتحاد والانتقال إلى كورينثيانز البرازيلي.

اقرأ أيضا

مباريات الجولة 21.. قمة الشباب والنصر والهلال في اختبار الاتفاق

الدوري السعودي 22|كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد.. الأهلي يخشى الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن