"خطأ لجنة الانضباط في نص عقوبة رونالدو".. ماذا قال الشباب؟

تاريخ النشر: 29/02/2024
411
منذ شهرين
خطأ لجنة الانضباط في نص عقوبة رونالدو.. ماذا قال الشباب؟

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة حول قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على خلفية واقعة مباراة الديربي أمام الشباب.

وأعلنت لجنة الانضباط، صباح اليوم (الخميس)، عن إيقاف كريستيانو رونالدو مباراة واحدة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي، و20 ألف لنادي الشباب، بعد قيامه بحركة "غير أخلاقية" لجماهير الشباب، أثناء ترديد "ميسي"، في المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة (3-2)، في قمة الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكر الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، بأن إدارة نادي الشباب لم تذكر في شكواها ضد لاعب النصر كريستيانو رونالدو، لفظ (إثارة جمهور النادي)، ولكن الشكوى ذكرت (الإساءة) لجمهور النادي.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد أفادت في نص عقوبة كريستيانو رونالدو، بأن المخالفة تتضمن قيام نادي الشباب بتقديم شكوى ضد لاعب النصر كريستيانو رونالدو بشأن قيامه بإثارة جمهور نادي الشباب.

وتأكد غياب رونالدو عن مباراة النصر أمام الحزم، المقررة مساء اليوم (الخميس)، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 52 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الحزم في المركز الثامن عشر، والأخير، برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

تتويج رونالدو بالكرة الذهبية .. مفاجأة عن حظوظ نجم النصر

رد عاجل من النصر بعد الكشف عن عقوبة رونالدو ..تحريض وشيطنة

حمل تطبيق سعودي الآن