صحف السعودية| إيقاف رونالدو وغيابه عن النصر وخصخصة أندية جديدة

تاريخ النشر: 29/02/2024
679
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 29 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

أكد سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، أنه من المقرر خصخصة مجموعة أخرى من الأندية، قبل نهاية الموسم في مايو المقبل، وهو الأمر الذي سيجلب رؤوي أموال جديدة للفرق التي لم تكن نشطة في الميركاتو الماضي.

الرياضية

 الإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي في نادي الاتحاد، حدد خطة سير «النمور» في مواجهات الكلاسيكو أمام الهلال في دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، حيث يتدرب الخميس في مقر النادي، ويغادر بعدها إلى الرياض، وفقا للسياسة المتبعة خلال المباريات التي يخوضها خارج أرضه محليا.

الجزيرة

تنطلق منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين، بإقامة 3 لقاءات، تجمع "الرائد والفيحاء"، والوحدة يواجه التعاون، فيما تختتم مباريات اليوم، بلقاء النصر ضد الحزم في الأول بارك.

اليوم

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، إيقاف النجم البرتغالي بصفوف النصر كريستيانو رونالدو م مباراة واحدة، وتغريمه 30 ألف ريال، بسبب إثارة الجماهير خلال مباراة الشباب في الدوري السعودي.

الرياض

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، تدريباته تحت قيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد، مساء الجمعة، ضمن لقاءات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

صراع رونالدو وميتروفيتش .. من الأهداف إلى الإشارات المثيرة للجدل

صحف السعودية|رونالدو يكشف سر الانتصارات وعجلة الدوري تعود للدوران

حمل تطبيق سعودي الآن