تحدي للإيقاف أم دعم للنصر؟ رونالدو يفاجئ الجميع بعد قرار الانضباط

تاريخ النشر: 29/02/2024
2233
منذ شهرين
تحدي للإيقاف أم دعم للنصر؟ رونالدو يفاجئ الجميع بعد قرار الانضباط

في خطوة مفاجئة، يصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف بصفوف نادي النصر، على التواجد مع فريقه أمام الحزم، بالدوري السعودي للمحترفين. 

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة على البرتغالي كريستيانو رونالدو، بإيقافه مباراة واحدة وتغريمه 30 ألف ريال سعودي.

ورغم العقوبة، أكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل المقرب من نادي النصر، أن رونالدو حريص على التواجد مع زملائه في ملعب الأول بارك، لمساندتهم وتحفيزهم على تحقيق الفوز على الحزم.

ومن المقرر أن يستضيف نادي النصر السعودي، نظيره الحزم في الجولة 22 من دوري المحترفين، في الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة الرياض.

وتفاعلت الجماهير النصراوية بشكل كبير مع هذا التصرف من رونالدو، حيث اعتبروه تعبيرا عن حبه للنصر وحرصه على دعمه للفريق في جميع الأوقات.

على الجانب الآخر، تهكمت بعض جماهير الأندية المنافسة للنصر، من إصرار رونالدو على الذهاب للملعب وحضور المباراة رغم إيقافه، بينما أبدى أحد المتابعين استياءه من اللاعب قائلا: "فوق القانون أو كيف ؟"، حيث اعتبرها اعتراضا وتحدي لقرار الانضباط. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على رغبة رونالدو حضور مباراة النصر ضد الحزم رغم إيقافه، كما في الصور التالية..

رونالدو يتحدى عقوبة الإيقاف ويصر على حضور مباراة النصررونالدو يتحدى عقوبة الإيقاف ويصر على حضور مباراة النصررونالدو يتحدى عقوبة الإيقاف ويصر على حضور مباراة النصررونالدو يتحدى عقوبة الإيقاف ويصر على حضور مباراة النصررونالدو يتحدى عقوبة الإيقاف ويصر على حضور مباراة النصر

اقرأ أيضا

صور| بعد عقوبة الانضباط.. تغريدة رونالدو ملهمة لجماهير النصر

النصر ضد الحزم| كيف يواجه كاسترو غياب رونالدو عن التشكيل؟

حمل تطبيق سعودي الآن