ماذا قالت صحف العالم عن إيقاف رونالدو؟.. "الهلال في الصورة"

تاريخ النشر: 29/02/2024
1798
منذ شهر
ماذا قالت صحف العالم عن إيقاف رونالدو؟.. الهلال في الصورة

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد قيامه بحركة مسيئة في مباراة الديربي أمام الشباب.

وقررت لجنة الانضباط، إيقاف رونالدو مباراة واحدة، مع عقوبة تقدر بـ10 آلاف ريال لاتحاد القدم، و20 ألف لنادي الشباب؛ بداعي القيام بحركة مشينة لجماهير الشباب، خلال مباراة الديربي التي انتهت بفوز النصر بنتيجة (3-2)، في قمة الجولة 21 من الدوري السعودي.

وتأكد غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر أمام الحزم، المقررة مساء اليوم، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

أقوال صحف العالم في إيقاف كريستيانو رونالدو؟

وفيما يلي، نستعرض أبرز ما قالته صحف العالم حول إيقاف كريستيانو رونالدو..

Mirror

إيقاف كريستيانو رونالدو من قِبل الاتحاد السعودي بعد الرد "المبتذل" على هتافات ليونيل ميسي بعد تسجيل هدف الفوز على الشباب.

TheSun

أسطورة مانشيستر يونايتد وريال مدريد تعرض للإيقاف والغرامة لقيامه بـ"إشارة وقحة" خلال مباراة النصر والشباب بعد تلقي هتافات تسمع "ميسي".

cbs sports

رونالدو يجبر على الإيقاف ودفع غرامتين بعد قيامه بلفتة فاحشة خلال فوز النصر على الشباب في ثاني حادثة بعد فرك ملابس الهلال في أوائل فبراير.

AP News

كريستيانو رونالدو يتعرض للإيقاف والغرامة بعد تصرفاته التي لاقت انتقادات واسعة في السعودية رغم عدم التقاطها من قِبل كاميرات التليفزيون.

TheNationalNews

يتوقع أن يعود رونالدو إلى تشكيل النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد إيقافه لمباراة واحدة ودفع غرامة مالية بداعي اللفتة المسيئة أمام الشباب.

إيقاف رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن