بعد غيابه عن كلاسيكو الاتحاد.. متى يعود البريك لمباريات الهلال؟

تاريخ النشر: 29/02/2024
83
منذ شهر
بعد غيابه عن كلاسيكو الاتحاد.. متى يعود البريك لمباريات الهلال؟

كشف أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، عن طبيعة إصابة محمد البريك، ظهير فريق الكرة بنادي الهلال، والموعد الأقرب لعودته إلى الملاعب.

وتأكد غياب محمد البريك، عن مباراة الهلال ضد الاتحاد، المقررة مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي؛ حيث يواصل اللاعب تدريباته التأهيلية، بالجري حول الملعب.

ونشر الشهراني رسالة عبر منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"محمد البريك في تدريبات الملعب.

- بداية نجم الهلال في التدريبات الملعب مع الجري وزيادة السرعة بعد 8 أيام من الإصابة العضلية.

- قد يعود في مباراة الاتحاد الأولى في دوري أبطال اسيا ويكون جاهز لها ، ولكن الأفضل تأجيل المشاركة فيها بشكل أساسي ( احتياط ) عشان ما تتكرر الإصابة.

- والعودة من مباراة نادي الرياض والمشاركة في اياب اسيا بشكل أساسي أمام الاتحاد."

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في 5 مارس المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ثم يتجدد اللقاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في مباراة الإياب الآسيوي، في 12 مارس.

وقبل مباراة العودة، يحل الهلال ضيفًا على الرياض، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في 8 مارس، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة من 21 مباراة، بينما يأتي الاتحاد، حامل اللقب، في المركز الخامس، برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضا

هل يغيب بنزيما عن كلاسيكو الاتحاد والهلال؟.. جاياردو يُجيب

غياب ثنائي الهلال أمام الاتحاد.. والوطيان إلى إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن