التماس رئيس الأهلي يخفف عقوبة رونالدو ومعلومات جديدة بإفادة النصر

تاريخ النشر: 28/02/2024
1874
منذ شهرين
التماس رئيس الأهلي يخفف عقوبة رونالدو ومعلومات جديدة بإفادة النصر

أثار تصريح رئيس النادي الأهلي السعودي، الأستاذ خالد العيسى، حول تأثير غياب النجم الإسباني جابري فيجا بعد الإصابة، تساؤلات حول تأثير غياب الأسطورة كريستيانو رونالدو، خاصة بعد توقعات عقوبته من قبل لجنة الانضباط.

وكان العيسى قد صرح في وقت سابق، قائلا: "تأثير فيجا على الأهلي كبير، سواء من ناحية الإعلانات أو المشاهدات أو التأثير الفني داخل الملعب."

وعلق الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز العصيمي على تصريحات رئيس النادي الأهلي، قائلاً: "إذا النجم الأسباني الصاعد فيجا تأثير غيابه كذا فما بالكم بتأثير غياب الأسطورة كرستيانو رونالدو ولو لمباراة (واحدة)". 

وأشار العصيمي إلى إضافة جديدة غاية بالأهمية جاءت في إفادة الأسطورة كرستيانو رونالدو ودفوعاته أمام لجنة الانضباط تضمنت مقاطع فيديو سابقة بالدوريات التي شارك فيها، كما تم كتابة الإفادة بعدد من اللغات قبل الترجمة للعربي. 

وهذا يؤكد على حرص رونالدو على تقديم دفاع قوي أمام الانضباط مشددا على احترامه للجماهير كافة وعدم إساءته نهائيا للمنافسين. 

من جهة أخرى، حسم المدير الفني لفريق النصر السعودي، لويس كاسترو، موقف المهاجم والقائد كريستيانو رونالدو، من مواجهة الحزم القادمة، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن قائمة النصر، استعداداً لمواجهة الحزم، كما أنه شارك في التدريبات بصورة حيوية.

ومن المقرر أن يستضيف نادي النصر السعودي، نظيره الحزم في الجولة 22 من دوري المحترفين، في الثامنة مساء غد الخميس، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة الرياض.

ويمتلك النصر في رصيده 52 نقطة، يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب العام للدوري السعودي، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا

فرحة في النصر.. رئيس لجنة الانضباط يبرئ رونالدو من واقعة الشباب

رسالة ساخرة من إفادة كريستيانو رونالدو حول الحركة غير الأخلاقية

حمل تطبيق سعودي الآن