تشكيل ريال مدريد الذهبي.. "مبابي يقود فريق الجلاكتيكوس الجديد"

تاريخ النشر: 28/02/2024
92
منذ شهرين
تشكيل ريال مدريد الذهبي.. مبابي يقود فريق الجلاكتيكوس الجديد

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز، لتكوين حقبة (الجلاكتيكوس الجديدة) بإبرام سلسلة من التعاقدات الجديدة في الصيف المقبل.

وحسم بشكل فعلي ريال مدريد صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، ليقود هجوم الفريق الملكي في السنوات المقبلة.

ويعمل ريال مدريد حاليا، بعد عودة المتوقعة للمصابين تيبو كورتوا، إيدر ميليتاو، بالإضافة لدافيد ألابا في خط الدفاع، على التعاقد مع الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ الألماني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسينضم لريال مدريد في الصيف المقبل، بشكل مؤكد المهاجم البرازيلي الشاب أندريك من بالميراس، خاصة أن الفريق الملكي حسم صفقة التعاقد معه منذ ما يقرب من عام ونصف من الأن.

وسينضم الثلاثي (ألفونسو ديفيز، كيليان مبابي، أندريك) لكتية نجوم الفريق الملكي بقيادة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام الذي انضم لريال مدريد الصيف المقابل مقابل 103 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيقود المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كتيبة ريال مدريد في عصر "الجلاكتيكوس 2024"، خاصة بعدما جدد تعاقده حتى صيف عام 2025، في ظل ما يقدمه الفريق معه من آداء رائع هذا الموسم.

تابع كافة المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تشكيل ريال مدريد المتوقع لموسم 2024-2025:

بحسب التوقعات ووفقا لخطة تعاقدات ريال مدريد للموسم المقبل، سيكون الثنائي ألفونسو ديفيز وكيليان مبابي قادة دفاع وهجوم الفريق الملكي في السنوات المقبلة.

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ميليتاو، ألفونسو ديفيز (المتوقع التعاقد معه من بايرن ميونخ الألماني).

خط الوسط: كروس، تشواميني، بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي (المتوقع التعاقد معه في صفقة انتقال حر)، براهيم دياز.

البدلاء: أندريك (سينضم المهاجم البرازيلي لريال مدريد الصيف المقبل)، خوسيلو، رودريجو جوس، ألابا، لونين، كامافينجا، فالفيردي.

حمل تطبيق سعودي الآن