الهلال يفاوض خليفة نيمار من الدوري الإنجليزي رسميًا

تاريخ النشر: 28/02/2024
431
منذ شهرين
خيسوس مدرب الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن مفاجأة قوية، بشأن مصير المهاجم الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج، مع نادي تشيلسي، في ظل احتمالات رحيله بنهاية الموسم الحالي.

وسبق أن انتقل رحيم ستيرلينغ من نادي مانشستر سيتي الانجليزي، إلى نظيره تشيلسي، خلال سوق انتقالات الصيف الماضية، وأصبح أحد اللاعبين الأساسيين في خط هجوم البلوز.

وبحسب ما ذكره الصحفي الشهير "جرايم بايلي" فإن رحيم ستيرلينغ قد يرحل نهاية الموسم ولا يستبعد تشيلسي بيعه وسط العروض المغرية من المملكة العربية السعودية وإنجلترا.

وشارك المهاجم الإنجليزي مع تشيلسي في تسجيل 12 هدفًا على مدار 23 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يكمل سوى 90 دقيقة خلال 11 مباراة.

وعلى الرغم من أن التسلسل الهرمي في تشكيل تشيلسي يؤكد تلاشي فرص مشاركة ستيرلينج بالمستقبل، لكن اللاعب نفسه ليس في عجلة من أمره للمغادرة مع انتهاء عقده الطويل في عام 2027.

وتحدث العديد من الوسطاء التابعين للاعب مع أندية في المملكة العربية السعودية حول صفقة صيفية محتملة للتعاقد مع رحيم سترلينج.

ومن المفهوم أن الهلال، الذي تربطه علاقة وثيقة بتشيلسي بعد انتقال قلب الدفاع السنغالي كاليدو كوليبالي، أحد المهتمين بضم المهاجم المخضرم.

اقرأ أيضا

أسطورة النصر يحذر الهلال من هزيمة مؤكدة 100%

الهلال ينافس بايرن ميونخ على ضم زميل مبابي في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن