نيمار يسخر من نجم باريس سان جيرمان.. "هزمه رغم انتقاله للهلال!"

تاريخ النشر: 28/02/2024
224
منذ شهرين
نيمار لاعب الهلال السعودي

سخر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من أحد لاعبي فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار دا سيلفا سبق أن انضم إلى الهلال السعودي في ميركاتو الصيف الماضي قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل صفقة بلغت قيمتها 90 مليون يورو.

وعلق نيمار دا سيلفا على بوست انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح إحصائية عن الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي بتعبير ساخر.

وظهرت احصائية على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يكشف الأهداف المسجلة بقميص باريس سان جيرمان هذا الموسم 2023/2024، حيث تبين إحراز نيمار لهدفين، بينما أحرز ديمبلي هدفا وحيدا.

نيمار - ديمبلي

وغاب نيمار جونيور عن مباريات "الزعيم" منذ فترة طويلة، بعد تعرضه في أكتوبر الماضي لإصابة قوية في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي للركبة أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروغواي، في تصفيات كأس العالم 2026.

ولدى نيمار عقد مع الهلال يمتد حتى صيف 2025، وخاض معه خلال الموسم الحالي 2023-2024، 5 مباريات فقط، سجل فيها هدفًا واحدًا، ومنح 3 تمريرات حاسمة، ليتعرض بعدها لإصابة قوية في الركبة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب.

اقرأ أيضا

كيف وصف نيمار نادي الهلال.. تصريح مثير للبرازيلي

جماهير الاتحاد تنتفض ضد حكم كلاسيكو الهلال.. مذبحة تحكيمية منتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن