جلسة خاصة تضمن استمرار تشافي مع برشلونة حتى 2025

تاريخ النشر: 28/02/2024
131
منذ شهرين
لابورتا يشبه تشافي بـ

ظهرت مفاجأة غير متوقعة، قد تمنع تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، من الرحيل عن منصبه في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن تشافي هيرنانديز الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة، في أعقاب النتائج السيئة التي حققها الفريق في الأشهر الماضية، بخسارة كأس إسبانيا، والسوبر الإسباني، بالأضافة للابتعاد عن المنافسة على لقب الليجا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشهدت الفترة الماضية، منذ إعلان رحيل تشافي، العديد من الترشيحات لتدريب الفريق الموسم الكتالوني الموسم المقبل، أبرزهم روبرتو دي زيربي، هانس فليك، وتوماس توخيل.

تشافي لن يرحل: 

ظهرت تسربيات مفاجئة في الساعات الأخيرة، بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة، طلب من نائبه رافا يوستي الحديث مع تشافي لإقناعه بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل.

وتحدث أيضا لابورتا بشكل ودي مع تشافي بشأن أمر استمراره مع الفريق الموسم المقبل، مؤكدا له بأن الأبواب مفتوحة أمامه حال قرر التراجع عن قرار رحيله.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح لابورتا للمقربين منه، بأنه راضي بشدة عن عمل تشافي، بالأخص مع تصريحات غرفة خلع الملابس بأنها ستظل مع تشافي حتى النهاية، وهو ما يدل فرض سيطرته على عناصر الفريق.

والسبب الأهم الذي جعل لابورتا يراجع حساباته في أمر استمرار تشافي مع الفريق، هي الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، والتي تعتبر عائقا أمام المشروع الرياضي.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من ديكو عن الحمض النووي لبرشلونة يهين تشافي

تعليق مثير من نجم برشلونة السابق على رحيل تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن