كلمة واحدة من أمير قطر حسمت مستقبل مبابي في عشاء الإليزيه

تاريخ النشر: 28/02/2024
557
منذ شهرين
كلمة واحدة من أمير قطر حسمت مستقبل مبابي في عشاء الإليزيه

مازالت الكواليس مستمرة بحفل العشاء الذي جمع كيليان مبابي مهاجم وقائد باريس سان جيرمان، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وتمت دعوة مبابي لحضور مأدبة عشاء في قصر الإليزيه رفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وظهر الرئيس الفرنسي في مقطع مثير، يتحدث مع مبابي ترحيبا به في قصر الإليزيه، يقوله له: "ستسبب لنا المزيد من المتاعب".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت هذه الدعوة الرسمية لمبابي للتواجد في حفل طعام مع الرئيس الفرنسي وأمير قطر، كوسيلة للضغط عليه للاستمرار مع باريس سان جيرمان، وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وتشير كافة التقارير إلى أن مبابي قرر الانتقال لريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

كلمات أمير قطر لمبابي: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن مبابي كان الشخص الرابع على يسار الرئيس ماكرون الذي توسط طاولة الطعام بكونه الشخص المضيف

وتحدث بشكل مقتضب الشيخ تميم أمير قطر مع مبابي قائلا له: "حظ سعيد"، في إشارة واضحة لعدم فتح أمر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان مرة أخرى.

وفي المقابل، تواجد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على مأدبة الطعام، حيث جلس بعيدا عن مبابي وتحديدا في نهاية الطاولة رفقة الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي.

الجدير بالذكر، أن هذه هي المرة الثانية، التي يتدخل فيها الرئيس الفرنسي، لمنع مبابي من مغادرة باريس سان جيرمان، بعد أن ساعد في تجديد عقد اللاعب في صيف عام 2022 لمدة موسمين.

اقرأ أيضا

راموس يسهل انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. مفاجأة نارية

فيديو| ماذا قال الرئيس الفرنسي لمبابي في عشاء قصر الإليزيه؟

حمل تطبيق سعودي الآن