الإصابة تجبر نجم ليفربول على اعتزال كرة القدم بسبب 13 دقيقة

تاريخ النشر: 28/02/2024
181
منذ شهرين
الإصابة تجبر نجم ليفربول على اعتزال كرة القدم بسبب 13 دقيقة

اقتربت بشكل واضح مسيرة الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول الإنجليزي من النهاية، بسبب تكرار الإصابات القوية التي تعرض لها خلال السنوات الأخيرة.

وانضم ألكانتارا إلى ليفربول في صيف عام 2020 قادما من بايرن ميونخ الألماني، مقابل 16 مليون يورو، حيث لم يلعب مع الريدز سوى 98 مباراة في 4 مواسم فقط.

وينتهي تعاقد ألكانتارا مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري، حيث لا ينوي النادي الإنجليزي، تجديد تعاقده في ظل الإصابات التي تضربه بشكل مستمر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي مع الثلاثي الهولندي جرافيبرخ، دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر في خط الوسط، كجزء من تجديد عناصر الفريق.

تياجو ألكانتارا لن يعود من جديد: 

رد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على سؤال بشأن موعد ألكانتارا من الإصابة، بقوله: "لا أعلم إذا كان سيلعب هذا الموسم مرة أخرى أم لا".

وتعرض ألكانتارا لإصابة في الفخذ في شهر إبريل من العام الماضي، في أخر مباراة شارك فيها بـ30 دقيقة فقط مع ليفربول، ليخضع لجراحة بعدها ويغيب حتى شهر فبراير الجاري.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وعاد تياجو للمشاركة مع ليفربول لأول مرة هذا الموسم بعد غياب أكثر من 10 أشهر، وتحديدا في لقاء أرسنال يوم الرابع من الشهر الجاري، ليغادر الملعب مصابا بعد أن شارك بديلا في الشوط الثاني.

وتكررت إصابة ألكانتارا في الفخذ مرة أخرى خلال مواجهة أرسنال التي خسرها ليفربول (3-1)، لينتهي موسمه الأخير مع ليفربول بإجمالي عدد دقائق يصل لـ13 دقيقة فقط.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن تياجو ألكانتارا يوجه معضلة ليس لها نهاية على مستوى الإصابات المتتالية التي تعرض لها، وهي ما قد تجبره على اعتزال كرة القدم.

اقرأ أيضا

جوارديولا يفاجئ ليفربول بتصريح الموسم.. خدعة جديدة؟

بوتشيتينو يستشهد بمشروع ليفربول مع كلوب للاستمرار في تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن