استبعاد توخيل من تدريب برشلونة واسم غير متوقع لخلافة تشافي

تاريخ النشر: 28/02/2024
152
منذ شهرين
استبعاد توخيل من تدريب برشلونة واسم غير متوقع لخلافة تشافي

تتواصل المفاجآت المتعلقة بهوية المدرب الجديد لنادي برشلونة، والذي سيتولى المسئولية خلفا لتشافي هيرنانديز، بداية من الموسم المقبل.

وتشير جميع التقارير إلى أن الرباعي توماس توخيل، هانس فليك، جوليان ناجلسمان، بالإضافة للإيطالي روبرتو دي زيربي، الأوفر حظا لتدريب الفريق الكتالوني.

وكان تشافي هيرنانديز قد أعلن الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويرغب برشلونة في الاستقرار على اسم مدربه الجديد قبل بداية الموسم الجديد، لتحديد أسماء اللاعبين الذين سيرحلون والتعاقدات الجديدة التي سيبرمها الفريق.

مفاجأة غير متوقعة: 

كشف الموثوق "جيرارد روميرو" عبر برنامجه على منصة "تويتش"، بأن إدارة برشلونة تراقب وضع لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، لوجود رغبة كبيرة بالتعاقد معه.

وخرج في مفاجأة من العيار الثقيل، توماس توخيل من دائرة الترشيحات النهائية لتدريب برشلونة، حيث أن تركيز الإدارة على الثنائي دي زيربي والألماني هانس فليك.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد هانس فليك الأقرب حاليا خاصة أنه طلب من وكيله بيني زهافي الحديث مع إدارة برشلونة، لتدريب الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

ويرتبط بيني زهافي بعلاقة رائعة مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، والمدير الرياضي ديكو، ولكن المفاجأة تتمثل في احتمالية عودة لويس إنريكي لتدريب الفريق الكتالوني من جديد.

الجدير بالذكر، أن لويس إنريكي أشرف على تدريب برشلونة في الفترة ما بين 2014 حتى 2017، حيث قاد الفريق الكتالوني لتحقيق الثلاثية في عام 2015.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم اسم المدرب الجديد.. يستعدون للتفاوض مع ناديه

برشلونة يحرم النصر من صفقته المدوية في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن