صور| كابوس بنزيما: ماذا تخبئ سلسلة من الأخطاء الغريبة مع الاتحاد؟

تاريخ النشر: 28/02/2024
152
منذ شهرين
كريم بنزيما الاتحاد

يمر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، المحترف بصفوف نادي الاتحاد، بفترة عصيبة رغم عودته للمشاركة مع الفريق محليا وآسيويا. 

بنزيما بعد موسم استثنائي مع ريال مدريد توج خلاله بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، بعد مساهمته في تتويج "المرينجي" بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، يعانى المهاجم الفرنسي من سلسلة من الأخطاء الفادحة التي أثارت تساؤلات حول مستقبله مع فريق الاتحاد. 

أرقام صادمة لكريم بنزيما مع الاتحاد

في آخر مباراتين مع الاتحاد، سجل بنزيما هدفًا عكسيًا أمام نافباخور الأوزبيكي في دوري أبطال آسيا، فضلا عن إلغاء هدفا له في نفس المباراة، كما تم إلغاء هدفين آخرين له أمام فريق الوحدة في الدوري السعودي، ناهيك عن إهداره لركلة جزاء أمام نفس الفريق.

ولم تتوقف إخفاقات بنزيما عند هذا الحد مع الاتحاد، حيث منذ بداية مشواره مع النمور، تسبب الفرنسي في ركلة جزاء لفريق النصر في الدوري السعودي، كما سجل هدفًا عكسيًا أمام التعاون في نفس المسابقة. 

كما أهدر النجم الملقب بـ"الحكومة" ركلة جزاء أمام الهلال في البطولة العربية، وأهدر أيضا ضربة جزاء أمام فريق الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، ليصبح الفرنسي ناجحا بنسبة 50% بعدما سدد 6 ركلات أحرز منها ثلاثة وأضاع مثلهم. 

فشل كريم بنزيما في تسجيل أي هدف في آخر 5 مباريات مع الفريق بين الدوري وأبطال آسيا، بينما سجل 12 هدف في 18 مباراة منذ انضمامه للاتحاد في صيف عام 2023.

وتثير هذه الأخطاء المتكررة قلق جماهير الاتحاد، خاصة بعد ضخ أموال هائلة لضم اللاعب، واعتباره رمزا للمشروع الرياضي الجديد للنادي.

وعلى الرغم أن الجماهير الاتحادية كانت تمنى نفسها أن تسيطر على البطولات بعد موسم حقق الفريق خلاله مسابقة دوري روشن وبطولة كأس السوبر السعودي بدون اللاعبين العالميين، فماذا كانت تطمح بعد قدوم بنزيما ورفاقه؟.

ويواجه بنزيما ضغوطا كبيرة من جماهير الاتحاد، الذين كانوا يتوقعون منه أن يكون نجم الفريق الأول وقائدهم نحو تحقيق البطولات، خاصة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم. 

ويطرح السؤال: ما هي أسباب تراجع مستوى بنزيما؟ هل وقع تحت ضغط الجماهير بالتوقعات العالية؟ أم أنه مجرد تراجع طبيعي بعد موسم استثنائي؟.

وختاما، لا زال من المبكر الحكم على مستقبل بنزيما مع الاتحاد، لكن إخفاقاته الأخيرة تثير علامات استفهام حول قدرته على التأقلم مع الفريق خاصة بعد خطف المغربي عبدالرزاق حمد الله الأضواء من النجم العالمي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، بعض ردود أفعال جماهير الاتحاد على تعثرات بنزيما الأخيرة من خلال الصور التالية.. 

كابوس بنزيما: ماذا تخبئ سلسلة من الأخطاء الغريبة مع الاتحاد؟كابوس بنزيما: ماذا تخبئ سلسلة من الأخطاء الغريبة مع الاتحاد؟كابوس بنزيما: ماذا تخبئ سلسلة من الأخطاء الغريبة مع الاتحاد؟كابوس بنزيما: ماذا تخبئ سلسلة من الأخطاء الغريبة مع الاتحاد؟كابوس بنزيما: ماذا تخبئ سلسلة من الأخطاء الغريبة مع الاتحاد؟كابوس بنزيما: ماذا تخبئ سلسلة من الأخطاء الغريبة مع الاتحاد؟كابوس بنزيما: ماذا تخبئ سلسلة من الأخطاء الغريبة مع الاتحاد؟كابوس بنزيما: ماذا تخبئ سلسلة من الأخطاء الغريبة مع الاتحاد؟كابوس بنزيما: ماذا تخبئ سلسلة من الأخطاء الغريبة مع الاتحاد؟

اقرأ أيضا

الوحدة يفاجئ الاتحاد.. وفابينيو يحرم بنزيما من هدفه العاشر

تصرف استثنائي من حمدالله تجاه بنزيما.. ماذا فعل نجم الاتحاد ؟

حمل تطبيق سعودي الآن