مانشستر سيتي يكتسح لوتون بسداسية في ليلة هالاند بكأس إنجلترا

تاريخ النشر: 28/02/2024
38
منذ شهرين
مانشستر سيتي يكتسح لوتون بسداسية في ليلة هالاند بكأس إنجلترا

تأهل مانشستر سيتي بانتصار عريض (6-2) على مضيفه لوتون تاون، لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة شهدت تألق النجم إيرلينج هالاند.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على توتنهام في دور الـ32 بهدف دون مقابل.

ودخل مانشستر سيتي المواجهة بصفته حامل اللقب الموسم الماضي، بعد أن انتصر على مانشستر يونايتد في المباراة النهائية بهدفين لواحد.

وجاءت مباراة لوتون تاون، قبل المواجهة الكبرى لفريق المدرب بيب جوارديولا يوم الأحد المقبل، ضد مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد لحساب الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "ستفين أورتيجا، ووكر، ستونز، أكانجي، أكي، ماتيو كوفاسيتش، ماثيوس نونيز، برناردو سيلفا، دي بروين، جاك جريليش، هالاند".

تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، عن طريق نجم المباراة الأول إيرلينج هالاند، بعد عرضية من زميله دي بروين ليسجلها بقوة في الشباك.

وعاد هالاند في الدقيقة "18" من الشوط الأول ليسجل الهدف الثاني له ولمانشستر سيتي بعد تمريرة حاسمة من كيفين دي بروين.

وسجل هالاند الثلاثية في الدقيقة "40" من الشوط الأول بعد صناعة أيضا من دي بروين قبل أن يقلص جوردن كلارك الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة "45" بتسديدة رائعة.

واستطاع لوتون تاون عبر جوردن كلارك أيضا تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني، ليعود هالاند بعدها بـ"3" دقائق ليسجل الهدف الرابع له وللضيوف.

واكمل هالاند الخماسية الشخصية في الدقيقة "13" من الشوط الثاني بطريقة رائعة، قبل أن يسجل زميله الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الهدف السادس لمانشستر سيتي في الدقيقة "33" من الشوط الثاني.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحدد سعرًا خياليًا لبيع دي بروين إلى النصر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة ليفربول بفوز صعب ضد بورنموث

حمل تطبيق سعودي الآن