فيديو| ماذا قال الرئيس الفرنسي لمبابي في عشاء قصر الإليزيه؟

تاريخ النشر: 27/02/2024
311
منذ شهر
فيديو| ماذا قال الرئيس الفرنسي لمبابي في عشاء قصر الإليزيه؟

ظهرت كواليس ولقطات من اللقاء الذي جمع بين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وتمت دعوة مبابي لحضور مأدبة عشاء في قصر الإليزيه رفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وتعد هذه الدعوة الرسمية لمبابي للتواجد في حفل طعام مع الرئيس الفرنسي وأمير قطر، كوسيلة للضغط عليه للاستمرار مع باريس سان جيرمان، وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وباتت هذه هي المرة الثانية، التي يتدخل فيها الرئيس الفرنسي، لمنع مبابي من مغادرة باريس سان جيرمان، بعد أن ساعد في تجديد عقد اللاعب في صيف عام 2022 لمدة موسمين.

وتشير كافة التقارير إلى أن مبابي قرر الانتقال لريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

ماذا حدث في قصر الإليزيه؟: 

نشرت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، صور ومقاطع مصورة من تبادل للضحك بين الرئيس الفرنسي وأمير قطر مع كيليان مبابي عند الترحيب به قبل الدخول لقاعة مأدبة العشاء.

وقال الرئيس الفرنسي لمبابي عند الترحيب به: "يبدو ستخلقوا لنا مزيداً من المشاكل والعقبات".

وتشير كلمات الرئيس الفرنسي لمبابي، بشأن قراره بمغادرة باريس سان جيرمان والانتقال لريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

وانتهت المفاوضات بشكل ناجح بين عائلة مبابي وبالأخص والدته فايزه العماري وإدارة ريال مدريد، حتى وصلت لتوقيع اللاعب على التوقيع بحسب بعض التسريبات.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن مبابي يحق له منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضا

عرض تاريخي من مانشستر يونايتد لـمبابي ورد مفاجئ من اللاعب

فيديو| وصول مبابي لحفل عشاء مع الرئيس الفرنسي في قصر الإليزيه

حمل تطبيق سعودي الآن