تسريب قائمة المرشحين النهائية لتدريب برشلونة.. مفاجآت كبرى

تاريخ النشر: 27/02/2024
243
منذ شهرين
تسريب قائمة المرشحين النهائية لتدريب برشلونة.. مفاجآت كبرى

حسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، الخيارات النهائية لخلافة المدرب تشافي هيرنانديز في تدريب الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وكان تشافي هيرنانديز قد أعلن الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشهدت مدرجات ملعب المونتجويك في مباريات برشلونة الأخيرة، هتافات جماعية وحماسية من جماهير الفريق الكتالوني للمدرب تشافي هيرنانديز، للتراجع عن قرار الاستقالة.

القائمة النهائية للمرشحين: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عملية اختيار مدرب برشلونة تم الاستقرار عليها من قبل المدير الرياضي ديكو.

وتضم القائمة النهائية للمرشحين لخلافة تشافي في تدريب برشلونة كل من الثلاثي الألماني توماس توخيل، هانس فليك، جوليان ناجلسمان، بالإضافة للإيطالي روبرتو دي زيربي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيبدأ ديكو الحديث مع جميع المرشحين لتدريب الفريق، بعد الحصول على موافقة الرئيس خوان لابورتا، بحد أقصى في شهر مارس المقبل.

ويرغب برشلونة في الاستقرار على اسم مدربه الجديد قبل بداية الموسم الجديد، لتحديد أسماء اللاعبين الذين سيرحلون والتعاقدات الجديدة التي سيبرمها الفريق.

اقرأ أيضا

برشلونة يلجأ إلى مدرب إنتر ميلان لخلافة تشافي.. خطوة غير متوقعة

برشلونة يحسم اسم المدرب الجديد.. يستعدون للتفاوض مع ناديه

حمل تطبيق سعودي الآن