كاراسكو يصدم الشباب بعد زلزال النصر.. وعودة فهد المولد

تاريخ النشر: 27/02/2024
273
منذ شهرين
يانيك كاراسكو - الشباب والنصر

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، استبعاد البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح الفريق، من أولى مران جماعي للفريق، بعد الخسارة في ديربي النصر.

ووقع كاراسكو على هدف من ركلة جزاء، في خسارة الشباب أمام ضيفه النصر بنتيجة (2-3)، في ديربي الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي، والذي أقيم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن كاراسكو لم يشارك في التدريبات الجماعية للشباب، مساء اليوم (الثلاثاء)، بقرار من الجهاز الفني، من أجل حماية اللاعب من تجدد الإصابة العضلية.

وعاد لاعبو الشباب للتدريبات الجماعية، بعد يوم راحة، فيم بقي كاراسكو في عيادة النادي، لإجراء تمارين استشفائية، وفق تنسيق بين الجهازين الفني والطبي.

وكان كاراسكو قد تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، خلال مباراة ضمك في الجولة 20 من دوري روشن السعودي، إلا أنه تعافى من الإصابة قبل مباراة النصر في ديربي الجولة 21.

ويطمح الجهاز الفني للشباب، بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، نحو تجهيز كاراسكو، من أجل الاعتماد عليه في مباراة الخليج، المقررة يوم السبت المقبل، في الجولة 22 من دوري روشن السعودي.

في المقابل، شهدت تدريبات الشباب، عودة الجناح فهد المولد للمران، بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الأمامية، أثناء تواجده في معسكر المنتخب السعودي قبل بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، على أن يخضع المولد لاختبار من أجل تحديد مدى جاهزيته البدنية للمشاركة أمام الخليج، بعد غيابه عن مباراتي ضمك والنصر.

ويحتل الشباب، المركز الحادي عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة من 21 مباراة، موقعًا على 6 انتصارات مقابل 6 تعادلات و9 هزائم.

اقرأ أيضا

تقنية مرئية جديدة بالملاعب رسميا..هل ترتبط بأزمة رونالدو والشباب؟

رغم الفوز.. كاسترو يؤكد معاناة النصر أمام الشباب في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن