كلوب يمنع جماهير مظاهرات جماهير ليفربول في الشوارع بكلمة واحدة

تاريخ النشر: 27/02/2024
132
منذ شهرين
كلوب يمنع جماهير مظاهرات جماهير ليفربول في الشوارع بكلمة واحدة

رفض بشكل قاطع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، خروج جماهير فريقه في مسيرات بشوارع المدينة لتوديعه بعد قرار رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وكان يورجن كلوب قد أعلن قبل عدة أسابيع، مغادرته لتدريب ليفربول في نهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة استمرت لأكثر من 8 سنوات على رأس الإدارة الفنية للريدز.

وقاد كلوب يوم الأحد الماضي، ليفربول للتتويج بكأس الرابطة المحترفة بالفوز على تشيلسي بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية التي إقيمت على ملعب ويمبلي.

وحقق ليفربول الفوز على تشيلسي في ظل تشكيلة تضم عدد كبير من لاعبي الأكاديمية في ظل الإصابات القاسية التي ضربت كافة نجوم الفريق مؤخرا.

ويستعد ليفربول يوم غدا الأربعاء لمواجهة ساوثهامبتون في دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي، الذي توج به ليفربول في موسم 2021-2022.

كلوب يحذر جماهير ليفربول:

وقال يورجن كلوب عن تنظيم مسيرة في شوارع ليفربول لتوديعه عند رحيله: "لا أعتقد من المنطقي أن تكون لي وحسب لكن أُفضّل أن تكون جولة للاحتفال مع بطولة ما".

وأضاف: "لا أقرر هذه الأشياء لكن إذا كان هناك إحتفال بالحافلة سأكون هناك بدون شك".

وواصل عن الإصابات التي ضربت الفريق: "لاعبي يحبون اللعب لكن المشكلة هي قلّة وقت التعافي، يبدو الأمر غريبًا، الكثير يرانا مُفضّلين للفوز على ساوثهامبتون لكن نحن بحاجة لفريق تنافسي لذلك".

وتابع كلوب: "طالما لدينا 11 لاعب سنذهب للفوز. كل من يريد دعمنا بهذا المسار فمُرحّبًا به".

وأوضح عن آداء لاعبي الأكاديمية بعد الفوز على تشيلسي: "نعم بإمكان بعضهم البدء كأساسيين يوم غدا، إذا حدث ذلك سيقوموا بالمهمة، علينا جميعًا مساعدتهم".

وأتم قائلا: "إنها أوقات جيدة وما يمكننا قوله هو تجاهل حقيقة غياب اللاعبين المصابين، ونُركز على ما لدينا، نفكر فقط بوضع أصعب فريق لمواجهة الخصم".

اقرأ أيضا

جوارديولا يفاجئ ليفربول بتصريح الموسم.. خدعة جديدة؟

توديع استثنائي من ليفربول للمدرب يورجن كلوب بعد رحيله من النادي

حمل تطبيق سعودي الآن